عطور نسائية شرقية هدايا عيد الفطر 2023.. رقي وأناقة

سيدتي - الامة برس
2023-04-23

عطور نسائية شرقية هدايا عيد الفطر 2023.. رقي وأناقة (سيدتي)

العطور الشرقية هي أحد أفضل الخيارات لأجواء العيد؛ إذ تمزج بين نغمات شرقية راقية وفخمة، تجعل إطلالة المرأة في غاية الجمال؛ لتضج أنوثة وتميُّزاً خلال العيد.. فإن كنت تميلين إلى استخدام العطور القوية، نرصد لك مجموعة عطور نسائية شرقية، هدايا عيد الفطر 2023.

يمنحك هذا العطر رائحةً غنية للغاية ومدهشة، مع رائحة الفانيليا والتوابل الدافئة، والخشب والتبغ والباتشولي واللبان والزعفران.. وهو أحد العطور النسائية الشرقية الجريئة التي تتميز برائحتها الحسية والغنية التي تدوم طويلاً.. يشكّل هذا العطر خياراً مثالياً لأجواء العيد؛ حيث يمنح المرأة رائحة آسرة لا مثيل لها.

إنه عطر شرقي كلاسيكي، يناسب أوقات الليل والنهار؛ فرائحة الأزهار تبث فيك الحيوية والنشاط، أما رائحة التوابل فتمنحك قوة وتعزز من أنوثتك، بالإضافة إلى رائحة الفواكه والأزهار التي تجعله عطراً مناسباً لكل المواسم من دون استثناء.

إنه عطر شرقي حار، يلاقي شهرة واسعة ورواجاً بين النساء، بلمسة فريدة من نوعها لا يمكن إنكارها، مع مكونات راقية من الحمضيات والبرغموت، إلى جانب السوسن ونجيل الهند والباتشولي والياسمين؛ جنباً الى جنب مع البخور وحبوب التونكا وخشب الصندل والفانيليا والمسك.. ورائحته تمنح إطلالتك في العيد أثراً دافئاً وفاخراً.









كاريكاتير

إستطلاعات الرأي