أبراج توازن بنجاح بين العمل والحب والحياة.. فما هي؟

زهرة الخليج - الامة برس
2023-04-20

أبراج توازن بنجاح بين العمل والحب والحياة.. فما هي؟ (زهرة الخليج)

إن إحداث اتزانٍ بين الحياة العملية وحياة العائلة، ليس بالمهمة السهلة، إذ غالباً يطغى أحدهما على الآخر مع وجود العديد من الاضطرابات في حياتنا اليومية، ومع المطاردة المستمرة للوظيفة المثالية، ودفع الفواتير ومحاولة إنهاء المسؤوليات التي تترتب علينا خارج المنزل، يصبح من الصعب عيش حياةٍ ممتعة مع أطفالنا.

وفي وقت ترقيكِ في حياتك المهنية، قد تجدين أنكِ لا تستطيعين الوجود في المنزل بالوقت المناسب من أجل قراءة قصة لأطفالك قبل النوم.

ومع ذلك، فإن بعض الأشخاص قادرون على إيجاد هذا التوازن بين حياتهم الشخصية والمهنية، كما يمكنهم التكيف مع التعديلات في خططهم وجداولهم الزمنية، وهم على استعداد لإجراء تغييرات للتأكد من أنه لايزال بإمكانهم أداء واجباتهم في العمل والمنزل، وأن يكونوا متاحين لشريكهم، ويمكن لعلم الفلك أن يخبرنا من هم، إذ إن هناك  أبراجٍ تحقق هذا التوازن.

يشتهر مواليد برج الحمل بقدرتهم على إيجاد توازن صحي بين حياتهم الشخصية والمهنية، حيث توجد لديهم هواية يعكفون على ممارستها، سواء كانت الرقص أو التسوق أو الكتابة أو الرسم أو التصوير الفوتوغرافي أو جمع الطوابع البريدية القديمة، أي أنهم لا يتجاهلون دعم رغباتهم وأهدافهم عند التوفيق بين واجبات العمل والأسرة.

ولأن هذا البرج ناري، فإن لدى مواليده اندفاعاً وعزماً على إنهاء كل شيء يبدؤون به، ويتفوقون في التنسيق عندما يتعلق الأمر بحياتهم الرومانسية، كما أنهم قادة بالفطرة، ما يساعدهم على القيادة في مناصب السلطة.

هذا البرج الترابي معروف بإعطائه الأولوية للأسرة والعمل وإيجاد توازنٍ بينهما، ومع التصميم والاجتهاد، يمكن لمواليد الثور، بالتأكيد، تطوير مهنة سليمة.

ولأنهم رومانسيون للغاية، فإنهم يبحثون باستمرار عن شخصٍ يعتزون به، وبمجرد أن يعثروا عليه، فإنهم يبذلون قصارى جهدهم لمنح شركائهم الوقت، بالإضافة إلى تقديم أفضل ما لديهم إلى جانب الاستمرار بعملهم وتحقيق نجاحِ فيه، فهم يتمنون منزلًا فخماً يمكنهم مشاركته مع أحبائهم، حتى يتمكنوا من توفير الراحة والأمان.

يعطي مواليد السرطان وقتهم لكل من أحبائهم وحياتهم المهنية لأنهم يدركون جيداً أولوياتهم في الحياة، وإذا سارت الأمور على ما يرام في العمل، فلن يروا أي ضرر في أخذ قسط من الراحة ثم قضاء بعض الوقت الجيد مع شريك حياتهم. ونظراً لأنهم يضعون أهمية كبيرة على الحياة الأسرية، فإنهم سينجحون بشكل طبيعي في مجالات أخرى إذا كانت لديهم علاقة قوية مع شريكهم، إذ إنهم يتفوقون في تحديد أولويات مسؤولياتهم، وقضاء وقتهم بحكمة، ووضع الحدود لزيادة درجة التوازن بين العمل والحياة.









كاريكاتير

إستطلاعات الرأي