أخطاء ترتكبها نساء برج الدلو في علاقاتهن العاطفية

زهرة الخليج - الامة برس
2023-04-18

أخطاء ترتكبها نساء برج الدلو في علاقاتهن العاطفية (زهرة الخليج)

المرأة الدلو تمتلك الكثير من الصفات الرائعة لعيش علاقة حبٍّ متميزة، فهي ستكون إلى جانب شريكها وستدعمه كلما احتاج إلى ذلك، وستحقق معه أهدافهما المستقبلية، ولن تتوقف أبداً عن تقديم أفكارها وعطائها، وقد تفاجئه في بعض الأحيان بإظهار جانب أكثر نعومة ورقة.

ومع ذلك، قد تقع هذه المرأة في العديد من الأخطاء أثناء مواعدتها لرجلٍ تعيش معه علاقةً عاطفية، ولذا لا بد من أن تتعرفي عليها وتفهمي سماتها الشخصية في حال كانت ترغب في بناء شراكات أعمق وأكثر ديمومة، وعليه تابعي القراءة لمعرفة تلك الأخطاء.

يقدر مواليد هذا البرج قضاء الوقت بمفردهم قبل كل شيء لمنع الشعور بالقيود، وغالباً يكون هذا على حساب حاجة شريكهم في التقارب. وفي سياق الرومانسية، فإن هذا يعني أنهم لا يحبون اتباع القواعد التقليدية للعلاقة.

تنتهك نساء الدلو القواعد، ويرغبن في صياغة مساراتهن الخاصة، وهذه السمة تمتد إلى علاقاتهن الرومانسية، إذ يضع مواليد هذا البرج الاجتماعي قيمة عالية لإنشاء علاقةٍ أساسها الصداقة مع الشركاء، لذا فإنهم يميلون إلى إعطاء إشارات مختلطة، ويخاطرون بوضعهم في منطقة الأصدقاء بسبب إشاراتهم الغامضة.


نظراً لأن مواليد هذا البرج مستقلون بشكل طبيعي، ويفضلون اتباع مسارهم الخاص، لا يمكن أن يتحمل مواليده شريكاً يخنقهم، ويتشبث بهم ويتوقع منهم أن يكونوا دائماً معه، إنهم بحاجة إلى مسافة عاطفية وقضاء وقت كافٍ بمفردهم، لمنع سوء التواصل في المستقبل.

ما يجعل نساء الدلو يظهرن كشخصياتٍ ذكية، هو حاجتهن لتحدي الوضع الراهن والبحث عن حلول منطقية.
ومع ذلك، فإن الاقتراب دائمًا من الحب من منظور علمي بحت، يمكن أن يقلل جزءاً من الرومانسية.
لذا، في حال تعلمت مولودات برج الدلو السماح لمشاعرهن بالتدفق بدلاً من محاولة تبريرها باستمرار، فسيتمتعن بمزيد من المرح في العلاقات.

يركز مواليد هذا البرج باستمرار على المستقبل، ما قد يؤدي في بعض الأحيان إلى عدم منح ماضي الشريك الاحترام الذي يستحقه.
ورغم أنه من المفيد استخدام نهج التفكير المستقبلي والمبتكر، فإن العلاقات كثيراً ما تتطلب منا أن نأخذ بعين الاعتبار الظروف التاريخية للناس وعاداتهم طويلة الأمد.









كاريكاتير

إستطلاعات الرأي