أبراج تعطي الأصدقاء.. دون مقابل

زهرة الخليج - الامة برس
2023-04-15

أبراج تعطي الأصدقاء.. دون مقابل (زهرة الخليج)

الحب غير المشروط أو العطاء دون مقابل، أمور لا يتقن الكثيرون فعلها، وأفضل المانحين هم الأشخاص الذين لا يهتمون باستعادة أي شيء من المتلقي أو أخذ مقابل، فهم يقدرون وجود علاقات في حياتهم لدرجة أنهم قد يستمتعون ببساطة بالشعور بأنهم قادرون على المساهمة بشكل إيجابي في حياة الآخرين.

وإلى جانب كل ذلك، هؤلاء الأشخاص غالباً لديهم شعور قوي بالتعاطف، ما يسمح لهم بفهم الصراعات والتحديات التي يمر بها أصدقاؤهم والتعامل معها، إنهم معطاؤون بطبعهم دون قيدٍ أو شرطٍ أو انتظار رد.

وفي هذه المسألة أيضاً يمكن لعلم الفلك أن يخبرنا بالأشخاص الذين يقدمون لأصدقائهم كل شيءٍ يحتاجونه دون أن يكونوا بانتظار الرد أو المقابل، فمخطط الميلاد يلعب دوراً في هذا الأمر.

يوصف هذا البرج بأنه كريم ومعطاء بطبيعته، حيث إن مواليده يستمتعون بجلب الفرح ورسم الابتسامة على وجوه للناس، كما أنهم عادة يكون لديهم قلب ممتلئ، ويحبون أنفسهم حقاً، ويدركون قيمتها، وهو السبب في رغبتهم من تقديم الكثير للآخرين دون توقع أي شيء في المقابل. وحتى عندما يتعلق الأمر بعلاقتهم بالأصدقاء، فإن الحمل دائماً على استعداد لمساعدة أصدقائه عند الحاجة مهما كلف الأمر.

بسبب شغف مواليد هذا البرج والتزامهم تجاه الأشخاص، فإنهم يقدرون العلاقات والصداقات، وهم متحمسون للغاية ويعطون. ونظراً لأنهم عادةً يشعرون بالراحة في مجموعة صغيرة، فإن هؤلاء الأشخاص يذهبون إلى أبعد الحدود لرعاية هذه العلاقات المتماسكة التي يتبنونها، كما أن مساعدة الآخرين تجعلهم يشعرون بشعور رائع تجاه أنفسهم، ما يجعلهم يقومون بتقديم المساعدة دائماً.

مواليد هذا البرج معروفون بدعمهم لأصدقائهم، وقدرتهم الكبيرة على التواصل، وغالباً يولون أهمية كبرى لفعل الكرم دون توقع شيء في المقابل. كما يستمتع مواليد الأسد بتقديم الهدايا لأصدقائهم للتعبير عن صداقتهم وحبهم، ودون طلب أي شيء في المقابل، وهي طريقتهم للتأكيد للآخرين أهمية صداقتهم.العقرب يصنع أصدقاء مخلصين بشكل لا يصدق، يحاولون الوجود مع أصدقائهم في أوقات الحاجة، سواء كان ذلك يعني الوجود الجسدي أو ببساطة الوجود للتحدث.

إنهم لا يثقون بالأشخاص الموجودين حولهم بسرعة، لكن عندما يفعلون ذلك، فإنهم يعتزون بهم، وسيبذلون قصارى جهدهم من أجلهم.









كاريكاتير

إستطلاعات الرأي