تعرف على عطر تايجر من زولوجيست

متابعات - الأمة برس
2023-03-26

عطر تايجر من زولوجيست (موقع الشركة)

تمتلك العلامة التجارية الكندية المتخصصة زولوجيست التي أسسها فيكتور وونغ مجموعة من العطور المستوحاة من مخلوقات من مملكة الحيوانات، أعلنت الدار للتو عن إطلاق نسختها الجديدة – Tiger، والتي سيتم عرضها لأول مرة في وقت لاحق من هذا الشهر في ميلانو وسيتم إطلاقها في السوق في مايو.

تم تطوير Tiger Zoologist بواسطة صانع العطور الإيطالي كريستيانو كانالي الذي تعاون مع العلامة التجارية في عطر Bee من عام 2019

يتضاءل التوهج الضعيف للقمر المتضائل حتى يستمر سواد لا يمكن اختراقه عبر الأراضي العشبية، يغامر قطيع من الغزلان مؤقتًا في الامتداد، وعلى الرغم من غطس أعناقهم الطويلة لتتغذى، تظل أرجلهم اللطيفة متوترة وتستعد للفرار، في الجوار ذهب لامع، تخترق العيون الكآبة وتتصلب الآذان الحريرية، تتناغم مع أنعم الهزة، يتقدم النمر بتردد، عازمًا على فرائسه، متوقعًا لحظة ضعف، في حركة سلسة يقفز وينزل على ضحيته، وأنيابه الحادة تغرق في عمق حلق الغزال، ومع تلاشي حياة الغزال ذهب قطيعه بالفعل وتبخر في الليل.

تحت الحجاب المغلف ، لا يمكن سماع خطوات الأقدام الرقيقة إلا من خلال الآذان الحادة. من خلال شفرات نجيل الهند والأرض الرطبة ، يتحرك بصمت دون أن يترك أثرا. كل مناورات جسمه الهائل تقفز مثل النينجا ، دائمًا على دراية بمحيطه. الهدير المنخفض هو الإشارة الوحيدة على وجود القطة النبيلة في الجوار ، حيث تغرق نفسها في الصخور المبردة بالضباب لتنام. تتم عملية الصيد مع اقتراب ضوء النهار ، وتكون الغابة آمنة ليوم واحد آخر ، حتى يحل الليل مرة أخرى.

هدير منخفض هدير يخترق الصمت، النمر يثير المؤامرات ويضع من حولك في حالة تأهب قصوى.

يبدأ مسعى علم الحيوان الأخير مع برتقال ذهبي الذي يأتي مثل شاي الليمون مع إبر الصنوبر كصلصة، سرعان ما يقابل ذلك الهيل الدافئ والزعفران ملفوفين بعناق خجول، وسرعان ما تضيء قبلة الياسمين الناعمة التكوين، مثل القمر على فراء القطط البرية، يقابل خشب الأبنوس الداكن الطابع الترابي الرطب لنجيل الهند، تتصاعد أعمدة البخور المشتعلة من الخليط مع جانب مدخن من ورق البردي.

مكونات عطر تايجر

مقدمة العطر: الزعفران، البرتقال الذهبي والهيل

قلب العطر: بذور الجزر، ياسمين شامباك والبخور

قاعدة العطر: البردي، نجيل الهند وخشب الأبنوس

سيكون عطر Tiger Zoologist متاحًا بحجم 60 مل اكستري دي بارفام.








كاريكاتير

إستطلاعات الرأي