أفضل العطور المائية 2023.. حرية مطلقة لا حدود لها

سيدتي
2023-03-23

أفضل العطور المائية 2023.. حرية مطلقة لا حدود لها (سيدتي)

تخلق العطور المائية جواً منعشاً مستوحى من أجواء الطبيعة والروائح الناعمة والمريحة، التي تبث الراحة والهدوء بالنفس، وهي خيار مثالي للنساء اللواتي يملن إلى المكونات الطبيعية والعطور النسائية الخالية من المكونات القاسية والغنية بالروائح المائية النقية. فإذا كنتِ من محبات العطور المائية؛ نرصد لكِ في هذا المقال، مجموعة من أفضل العطور المائية 2023 تجعلك تشعرين بحرية مطلقة لا حدود لها.

إنه عطر مائي – زهري، صدر حديثاً من علامة إيسي مياكي، وهو يتميز برائحته الزهرية الخشبية التي تفوح منها رائحة المسك المغلفة بعبق أوزوني منعش، مع حضور بارز لأزهار الليلك، ومقدمة منعشة من نغمات الورد الدمشقي الفواح. يناسب هذا العطر أجواء الربيع والصيف، وهو مثالي لأوقات النهار.

إنه أحد العطور المائية النسائية المميزة، برائحة زهرية جذابة تناسب أجواء الربيع والصيف المنعشة. تتعانق في تركيبته مكونات مائية منعشة، جنباً إلى جنب مع البنفسج والبطيخ والأزهار، والياسمين وزهر البرتقال، مع لمسة رائعة من السوسن والمسك الأبيض.

هذا العطر المائي منعش إلى أقصى الحدود، يُذَكِّر برائحة حدائق وشوارع مدينة الحب باريس؛ حيث تتناغم فيه مكونات منعشة تبث في المرأة الحيوية والنشاط، في مقدمتها أوراق البرتقال والخيار. وهو عطر برائحة ناعمة وهادئة تدوم لساعات طويلة.

إنه عطر زهري – مائي يناسب النساء من مختلف الأعمار، ويُعد خياراً مثالياً لأيام الربيع والصيف المشمسة. تمتزج في هذا العطر المكونات المائية مع الياسمين والليمون، وتأتي نغمات زنبق الوادي والمسك لتضفي عليه لمسة أنثوية رائعة تجعل رائحته خاطفة للأنفاس.









كاريكاتير

إستطلاعات الرأي