أجمل عطور زهرة الزعرور.. خيار المرأة المتميزة

سيدتي
2023-03-22

أجمل عطور زهرة الزعرور.. خيار المرأة المتميزة (سيدتي)

تمزج غالبية عطور زهرة الزعرور بين نغمات زهرية منعشة وفواحة، بلمسات من الفانيليا والأخشاب والمسك أحياناً، لتجعل إطلالات المرأة متميزة ولافتة للأنظار. وعلى الرغم من أنها لا تلاقي شهرة واسعة، فإن زهرة الزعرور تدخل في تركيبة أهم العطور النسائية الصادرة من العلامات الشهيرة. ولتتعرفي أكثر إلى هذه الرائحة؛ نرصد لكِ في هذا المقال مجموعة من عطور زهرة الزعرور، فلا تترددي في تجربتها.

إنه أحد العطور الزهرية الحسّية جداً من شانيل، تمتزج فيه نغمات زهور الزعرور والفريزيا والعسل. رائحته كاللون البيج تماماً؛ ناعمة وهادئة إلى أقسى الحدود، إلا أنها تدوم لساعات طويلة. يعد هذا العطر النسائي أحد الخيارات المثالية لأجواء الربيع والصيف، ولأوقات النهار بشكل خاص.

صُمم هذا العطر تعبيراً عن الأنوثة الحضرية الجديدة، القوية والهشة على حد سواء. وهو يعتمد بشكل أساسي على زهور الزعرور، والخشخاش، وهي زهرة حمراء حساسة جداً، وقد أتت ممزوجة مع الورد الحلو والبنفسج والبخور والفلفل الأسود والتوت الوردي، إضافة إلى المسك والأوبوبوناكس والفانيليا.

إنه عطر زهري – فاكهي، كلاسيكي، لكنه أكثر حداثة وتطوراً، فرائحته منعشة وشبابية إلى أقصى الحدود، وتناسب أوقات الليل والنهار. وكزجاجته الزهرية المميزة؛ تتناعق داخل هذا العطر مجموعة من النغمات المتميزة، بما فيها زهرة الزعرور واللوز والكمثرى، إلى جانب الياسمين وخشب الصندل.









كاريكاتير

إستطلاعات الرأي