أبراج تستقبل الانفصال بمشاعر ناضجة.. تعرفي إليها

زهرة الخليج
2023-03-22

أبراج تستقبل الانفصال بمشاعر ناضجة.. تعرفي إليها (زهرة الخليج)

عند الانفصال قد يظهر الألم أسوأ ما فينا، وقد يتسبب في حدوث الكثير من الاضطرابات العاطفية الداخلية، التي يمكن أن تهيمن في بعض الأحيان على سلوكنا، وتجعلنا نتصرف بسلبيةٍ شديدة.
وبالطبع، أحياناً لا تكون لديكِ القدرة على السيطرة على كيفية تأثير الحزن عليكِ، إلا أنه يمكن القول بأنكِ تستطيعين السيطرة على أفعالك.
وبينما يبدأ البعض بالتصرف دون وعي، ويأخذون في العتاب واللوم والحزن، هناك أشخاصٌ يختارون المغادرة بطريقةٍ كريمة بعد الانفصال من أجل الحفاظ على سمعتهم، وإظهار أنهم أشخاص ناضجون ومحترمون.
كما يحاول هؤلاء الأشخاص عادةً الخروج من العلاقة بطريقةٍ إيجابية من خلال التركيز على مشاعرهم وتجاربهم، بدلاً من إلقاء اللوم على شريكهم، أي أنهم يميلون للخروج من العلاقة بأناقة، وهم ينتمون إلى هذه الأبراج الأربعة.

نظراً لأن مواليد هذا البرج يحبون المثالية والكمال دائماً، فإنهم يفضلون الانفصال عن الشركاء بطريقة نبيلة للغاية دون تعريض سمعتهم للخطر.
كما أن لديهم النضج والاهتمام لمناقشة حتى أكثر الموضوعات صعوبة وحساسية، ولديهم القدرة على إنهاء العلاقة بلباقة دون الإساءة للشريك أو إلقاء اللوم عليه.

الميزان غير قادر على إيذاء من حوله، لذلك حتى لو أنهى علاقة، فلن يفعل ذلك من خلال جعل شريكه يشعر بالذنب، إذ إن أصحابه يفهمون مدى أهمية احترام الحدود، ويؤمنون بشدة بإعطاء مساحة لشريكهم السابق بعد الانفصال.
وليس ذلك فقط، بل إنهم سيكونون ممن يعبرون عن امتنانهم للوقت الذي يقضونه معاً، ويتمنون التوفيق للشخص الآخر في مستقبلهم.

مواليد هذا البرج لا يحملون ضغائن، لذلك يُفضّل القوس إنهاء العلاقة بهدوء ومثالية، والاحتفاظ بكل ذكرياته العزيزة بالقرب من قلوبه.
والعلاقات المثالية لأبناء القوس هي تلك العلاقات التي قد يكتسبون فيها صفات جديدة من شركائهم، وإدراكاً لذلك، فإنهم ينهون العلاقة بلباقة، بينما يفكرون في جوانبها الإيجابية.

رغم شعوره بالحزن بعد الانفصال، فإن الجدي لا يُظهر مشاعره وعواطفه علانية، ونظراً لأن أصحابه غير مهتمين بالدراما، فإنهم سيبذلون قصارى جهدهم للحفاظ على انفصال أنيق ومعقول، مع الحفاظ على رباطة جأشهم ومزاجهم، لذلك لن ينظروا إلى الوراء أبداً وإلى أحبائهم المفقودين، وبدلاً من ذلك سوف يمضون قدماً، وهذا يتطلب منهم أن يودعوا شركاءهم السابقين برفق واحترام.









كاريكاتير

إستطلاعات الرأي