مذيعة أخبار أمريكية تتعرض للإغماء على الهواء مباشرة

متابعات - الأمة برس
2023-03-19

تعبيرية (بيكسباي)

تعرضت مذيعة نشرة أخبار جوية في لوس أنجلوس، للإغماء وسقطت على الأرض، وذلك في بث تلفزيوني مباشر.

ووفقًا لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية، كانت أليسا كارلسون شوارتز، مذيعة الأخبار الجوية في شبكة "سي بي إس" الأمريكية، على وشك أن تقدم تقريرها في الساعة السابعة صباحًا عندما تغير لون وجهها فجأة وسقطت على الأرض.

وظهر أن المذيعين المشاركين لها في النشرة، نشيلي مدينا وراشيل كيم، لم يلاحِظا سقوط شوارتز في البداية، إذ أكملت إحدى المذيعات حديثها قائلة لها: "أليسا، هذا هو الهدوء الذي يسبق العاصفة"، وبعد ثوانٍ، قالت كيم مندهشة: "أوه"، ويمكن رؤيتها وهي تحاول رؤية شوارتز عبر الغرفة.

وعقب ذلك، وجهت مدينا حديثها للجمهور، قائلة: "سنمضي قدمًا ونبدأ الاستراحة الآن"، لترد عليها كيم بـ"نعم"، ومع ذلك، لم يتم استكمال البث الحي للنشرة، بل تم بث مقاطع مسجلة مسبقًا.

اكتشفت أليسا أن لديها تسريبًا في صمام القلب، لكنها تعافت بعد إنجاب ابنتها، إذ ساعدت الخلايا الجذعية من حملها في إصلاح الأمر.

وكانت كتبت شوارتز على صفحتها على "فيسبوك": "شكرًا لكم على جميع الرسائل النصية والمكالمات والتمنيات الطيبة.. سأكون بخير!".

وليس من الواضح سبب إغماء شوارتز، إلا أنها تعرضت لحادثة مماثلة في عام 2014 أثناء عملها في محطة أخرى، حينما ظهرت وهي تتقيأ فجأة في منتصف البث.

وبعد رؤية الطبيب، اكتشف أن لديها تسريبًا في صمام القلب، وأشارت التقارير إلى أنها تعافت بعد إنجاب ابنتها، حيث ساعدت الخلايا الجذعية من حملها في إصلاح الأمر.

ولم يتضح ما إذا كانت نوبة الإغماءة التي تعرضت لها مرتبطة بالمشاكل القلبية السابقة لها.









كاريكاتير

إستطلاعات الرأي