لمحات عن ديكورات حفلات الزفاف المُنعقدة في ربيع 2023

سيدتي
2023-03-19

لمحات عن ديكورات حفلات الزفاف المُنعقدة في ربيع 2023 (سيدتي)

فيما يقترب فصل الشتاء من خواتيمه، يبحث العرسان عن جديد ديكورات حفلات الزفاف المنعقدة في فصل الربيع المميّز بألوانه الصريحة. في هذا الإطار، تُقدم خبيرة ومصممة ديكورات حفلات الزفاف مروة عمر لقراء «سيدتي. نت» من المقبلين على الزواج، بعض الأفكار المتعلقة والمتوافقة مع عام 2023.

تعلي الخبيرة والمصممة مروى عمر من شأن مكان حفل الزفاف، وتنصح باختيار الأخير، بالتناسب مع جوّ الربيع، أي قاعة مفتوحة مليئة بالزرع والزهور بصورة تشابه حديقة غناء أو شاطئ البحر. بالطبع، تنتشر زهور الربيع، في المكان. تشتمل الزهور، على: الهايدرنجيا (أو الأرتانسيا،) والياسمين والمشمش والورد البلدي والقرنفل، بالإضافة إلى أهمّية اختيار ألوان الزهور المذكورة الصريحة في التزيين، مثل: الزهري والفوشيا والبنفسجي، من دون الإغفال عن الأبيض والسكري والذهبي، كما في المفروشات والستائر. هذه لمحة عن الأخطاء الشائعة عند اختيار الزهور لديكور حفل الزفاف أو الخطوبة.

وتتحدث الخبيرة عن جاذبية اللون البنفسجي المدمج بالأبيض، في حفل الزفاف، حيث أن هذا المزيج اللوني يميّز ديكور حفل الزفاف، كما يجعله مختلفًا ومبهرًا، كما تلفت إلى ألق مادة الكريستال التي قد تصنع إكسسوارات عدة، كما تستخدم في تنسيق الكوشة، بالإضافة إلى مادة "الأكريليك" أو الزجاج الموظفة في المزهريات الموزعة على طاولات المعازيم والمحملة بالورود، بالانسجام مع تلك المزروعة في المكان.

 
 








كاريكاتير

إستطلاعات الرأي