الداخلية اللبنانية: ضبط 960 ألف حبة كبتاجون مخدرة

متابعات الامة برس:
2023-03-06

وفق وزير الداخلية "تم توقيف سوري ولبناني في العمليتين بينما يجري التحقيق بإشراف القضاء المختص والعمل مستمر لتوقيف سائر المتورطين" (ا ف ب)

بيروت: أعلن وزير الداخلية اللبناني بسام مولوي، الاثنين6مارس2023، عن ضبط 960 ألف حبة كبتاجون مخدرة و208 كلغ من مادة "حشيشة الكيف" كانت معدة للتهريب إلى الخارج.

وكشف مولوي في تغريدة عبر حسابه على تويتر عن عمليتين جديدتين لقوى الأمن الداخلي أسفرت الأولى عن ضبط 160 ألف حبة كبتاجون داخل ماكينة في محافظة البقاع (شرق) كانت معدة للنقل من لبنان إلى إحدى الدول الإفريقية.

ووضبطت القوى الأمنية في العملية الثانية 800 ألف حبة كبتاجون و208 كلغم من مادة حشيشة الكيف داخل أكياس من النايلون في شاحنة لنقل البضائع ببلدة كوشا في محافظة عكار (شمال)، وفق مولوي.

ووفق وزير الداخلية "تم توقيف سوري ولبناني في العمليتين بينما يجري التحقيق بإشراف القضاء المختص والعمل مستمر لتوقيف سائر المتورطين".

ومن وقت لآخر، تداهم السلطات اللبنانية أوكار تجار المخدرات في إطار خطة للحدّ من ممارستها الخارجة عن القانون وتهريبها إلى عدد من البلدان بشكل ألحق الضرر مرارا بعلاقات لبنان مع الجوار بالدرجة الأولى.







كاريكاتير

إستطلاعات الرأي