اتجاهات ديكورات أعراس شتاء 2023.. الخامات والألوان

سيدتي
2023-02-27

اتجاهات ديكورات أعراس شتاء 2023.. الخامات والألوان (سيدتي)

عن اتجاهات ديكورات أعراس شتاء 2023، تتحدّث خبيرة ومُصمّمة الديكورات مروة عمر لـ«سيدتي. نت» عن ألوان غنيّة تُضيف الدفء إلى مكان الاحتفال، مثل: الأحمر الداكن والأخضر. وعن الأحمر خصوصًا، تدعو الخبيرة إلى اختيار العنابي الذي سيضيف الرقي والأناقة ويظهر بشكل جميل أو الأرجواني الداكن أو المغرة والبرتقالي الدافئ أو الوردي الداكن أو الأزرق الداكن.
من جهة ثانية تتناسب ظلال اللونين الأزرق الجليدي والفضي مع ديكورات الزفاف البيض، أو الألوان الغنية والعميقة، مثل: البني والزمرد وحتى الأسود لمزيج أنيق من ألوان الزفاف الشتوي.
لناحية الزهور التي تُزيّن حفل الزفاف شتاء 2023، فإن الأنواع ذات اللون الأزرق الفاتح (بيبي بلو) جنبًا إلى جنب تلك البيض والنباتات الشتوية، تحقّق التميز وتتلائم مع الطقس البارد. كما تنصح الخبيرة بحسن اختيار الإضاءة، من دون المبالغة في توزيع وحداتها.

  • لافتات الزفاف الإبداعية: هي عبارة عن تصاميم بسيطة مطبوعة عليها عبارات خاصة بالرباط والحبّ.
  • الديكورات الذهبية لتحصيل بريق مميز في حفل الزفاف الشتوي لعام 2023.
  • العناصر المعدنية، مثل: الذهب والذهب الوردي والفضّة والنحاس، إذ هي تنسجم مع الألوان الشتوية الدافئة. إلى ذلك، قد يهمّك أيضًا الاطلاع على طرق تزيين موقع تصوير العروسين في حفل الزفاف.في اتجاهات ديكورات أعراس شتاء 2023، لناحية الخامات، هناك:
  • "الساتان": يرغب البعض في إقامة حفل الزفاف الشتوي في مكان مفتوح ومحمي من تقلبات الطقس، ما يجعل التصميم يحلّ تحت خيمة منسوجة من "الساتان"، مع تعليق النجف المناسبة وأسلوب حفل الزفاف.
  • "الستاينلس ستيل": أصبحت الخامة المذكورة كثيرة الظهور في ديكورات حفل الزفاف، لا سيّما للكوشة والمقاعد والطاولات. بالمقابل، تتراجع خامة الخشب في شتاء 2023.
  • "الأكريليك": يرغب بعض العرسان في حلول الأثاث الشفّاف، في إطار ديكورات الفرح، لتلبّي خامة "الأكريليك" هذه الرغبة.








كاريكاتير

إستطلاعات الرأي