مصرع خمسة أشخاص إثر تحطم طائرة طبية في ولاية نيفادا الأمريكية

شينخوا - الامة برس
2023-02-26

محققون يعملون في موقع تحطم الطائرة في مطار واتسونفيل المحلي في واتسونفيل، كاليفورنيا، الولايات المتحدة، 18 أغسطس 2022. (شينخوا)

لوس أنجلوس - لقي خمسة أشخاص كانوا على متن طائرة طبية مصرعهم إثر تحطم طائرتهم مساء يوم الجمعة 2023-2-24 في ولاية نيفادا جنوب غربي الولايات المتحدة، حسبما أفادت السلطات يوم امس السبت.

وذكر كير فلايت، وهو برنامج تابع لهيئة الخدمات الطبية الطارئة بالمناطق (ريمسا)، في بيان صحفي أن طائرة من طراز بيلاتوس بي سي-12 خرجت عن نطاق الرادار يوم الجمعة 2023-2-24 في حوالي الساعة الـ9:45 مساء بالتوقيت المحلي (05:45 بتوقيت غرينتش يوم امس السبت) بالقرب من ستادجكوتش في نيفادا.

وأشار البيان الصحفي إلى أن الأشخاص الخمسة الذين كانوا على متن الطائرة هم طيار، وممرضة طيران، ومسعف طيران، ومريض، وأحد أفراد أسرة المريض.

وأكد مكتب مدير شرطة مقاطعة ليون أن مركز الاتصالات بمقاطعة ليون تلقى عدة مكالمات تفيد بأن حادث تحطم طائرة ربما وقع في ستادجكوتش مساء يوم الجمعة 2023-2-24 وقامت فرق البحث والإنقاذ بتحديد موقع الطائرة في وقت لاحق.

وقال مكتب مدير الشرطة إنهم ينسقون مع مجلس سلامة النقل الوطني الأمريكي لتحديد سبب تحطم الطائرة.

وسيصل فريق من سبعة محققين، قادمين من مواقع مختلفة، إلى نيفادا مساء امس السبت للتحقيق في سبب تحطم الطائرة، حسبما ذكر مجلس سلامة النقل الوطني الأمريكي.









كاريكاتير

إستطلاعات الرأي