عطور العود الأبيض للنساء أفضل خيارات عالمية راقية

سيدتي
2023-02-23

عطور العود الأبيض للنساء... أفضل خيارات عالمية راقية(سيدتي)

يعد العود إحدى أكثر نغمات العطور فخامة وروعة، التي تدخل في تركيبة مجموعة كبيرة من العطور العالمية عموماً والعطور النسائية بشكل خاص. فهو مادة ثمينة ومكثفة وغنية للغاية، لذلك يضفي لمسة رائعة على كل عطر يدخل في تركيبته. ولإطلالات راقية تخطف الأنفاس، بإمكانك تجربة مجموعة من عطور العود الأبيض للنساء.

إنه أحد العطور النسائية الثقيلة والفاخرة من إيف سان لوران يناسب الرجال والنساء، ويلائم المناسبات والأمسيات بشكل خاص. وهو يرتكز بشكل أساسي على مجموعة نغمات راقية وثمينة، مثل المسك والزعفران والفلفل الوردي، الى جانب الفانيليا وخشب الصندل.

إنه عطر نسائي فريد من نوعه، فهو يحتوي على مجموعة من التوابل الأكثر غرابة، في مقدمها الهيل والقرنفل، الى جانب العود الأبيض ذي الرائحة الثرية، جنباً الى جنب مع البرغموت. هذا العطر راق وأنيق للغاية، الى درجة تجعل إطلالاتك مضيئة ومشعّة ولافتة للأنظار، فرائحته الغنية تخطف الأنفاس.

كما يوحي اسمه، هذا العطر ليس نموذجياً، فهو مصنوع بالكامل من العنبر الصناعي، الذي يتم استخدامه عادة كقاعدة عطرية دافئة، لكنه يحتل الصدارة في تركيبة هذا العطر، ليشكل رائحة عطر مختلفة لكل امرأة تستخدمه. كما أنه يشتمل على نغمات آسرة مثل توت العليق.

رائحة هذا العطر نابضة بالأنوثة، فهو يرتكز على رائحة العود الأبيض التي ستضفي على إطلالاتك لمسة مميزة جداً، جنباً الى جنب مع الياسمين وزهر البرتقال وخلاصة الورد. إنه عطر برائحة قوية سرعان ما تصبح هادئة، إلا أنها تدوم لساعات طويلة، لتجعل رائحتك لا مثيل لها.







كاريكاتير

إستطلاعات الرأي