بطولة ألمانيا: ناغلسمان يفلت من الايقاف ويُغرَم بـ50 ألف يورو

ا ف ب – الأمة برس
2023-02-22

مدرب بايرن ميونيخ يوليان ناغلسمان خلال المباراة ضد بوروسيا مونشنغلادباخ في الدوري الالماني في 18 شباط/فبراير 2023. (ا ف ب)

لايبزيغ - أفلت مدرب بايرن ميونيخ متصدر الدوري يوليان ناغلسمان الأربعاء من عقوبة الإيقاف من قبل الاتحاد الالماني لكرة القدم لكنه فرض عليه غرامة قاسية بقيمة 50 ألف يورو بسبب تصريحات "غير رياضية" أدلى بها ضد الحكام بعد الخسارة أمام بوروسيا مونشنغلادباخ 2-3 في الدوري المحلي السبت الماضي.

وسيكون ناغلسمان حاضرا على دكة البدلاء في قمة المرحلة الثانية والعشرين ضد مضيفه وشريكه في الصدارة أونيون برلين الأحد المقبل.

وأوضح الاتحاد الألماني أن ناغلسمان وافق على دفع الغرامة.

وفتح الاتحاد الألماني تحقيقا الأحد بعد اقتحام ناغلسمان غرفة ملابس الحكام في مونشنغلادباخ بعد صفارة النهاية حيث فجر جام غضبه بسبب الطرد المبكر لقطب دفاعه الدولي الفرنسي دايو أوباميكانو وتحديدا في الدقيقة الثامنة.

وأشارت تقارير إلى أن مدرب النادي البافاري صرخ في وجه الحكام وتحديدا حكم الساحة توبياس فيلتس، وسمعه صحافيون يقول وهو يضرب باب الغرفة "هذه مزحة، لا يستطيع أحد أن يقنعني بأن هذا (الخطأ) يستحق الطرد. إنه قرار قذر"، قبل أن يغادر ويصف الحكام بـ"ضعيفي الشجاعة".

واعتذر مدرب بايرن في وقت لاحق واعترف بأنه "تجاوز الحد"، لكنه أصر على أن البطاقة الحمراء غير عادلة.

ودافع فيلتس عن قراره في تصريح لقناة "سبورت 1" الألمانية صباح الأحد، وقال إنه لا توجد مشكلة بينه وبين ناغلسمان، مضيفا "لقد كان نقاشًا محتدما، لكن لم يتم تبادل الإهانات".

وحافظ بايرن ميونيخ على الصدارة رغم الخسارة أمام بوروسيا مونشغلادباخ، بفارق الاهداف أمام بوروسيا دورتموند وأونيون برلين.








كاريكاتير

إستطلاعات الرأي