نادلة أسترالية تحصل على 10000 دولار إكرامية من مجهول

متابعات - الأمة برس
2023-02-21

تعبيرية (بيكسباي)

حصلت نادلة أسترالية من مدينة ملبورن على إكرامية سخية للغاية من أحد الزبائن المجهولين بعد تناوله الغداء برفقة مجموعة من أصدقائه.

كانت لورين التي تعمل كنادلة إلى جانب دراستها الجامعية، تقدم خدماتها على طاولة مؤلفة من أربعة أشخاص في مطعم غيلسون في ساوث يارا بملبورن بعد ظهر يوم السبت 2023-2-18، وقد تأثر الزبائن جداً بخدمتها لدرجة أن أحدهم قدم لها مبلغاً ضخماً بعدما دفع ثمن الوجبة البالغة 500 دولار.

صُدمت الشابة عندما علمت بأن قيمة الإكرامية تبلغ 10 آلاف دولار. وبما أن الإكراميات يتم مشاركتها بين موظفي المطعم جميعاً فقد اشترط الزبون أن تحصل لورين على 70٪ من المبلغ الذي قدمه أي ما يعادل 7000 دولار.

وقال زملاء لورين، إنها أجهشت في البكاء عندما أدركت مقدار الإكرامية التي حصلت عليها. وتبين أن الرجل السخي الذي دفع الإكرامية الكبيرة رجل أعمال شاب يعمل بالعملات المشفرة ويمتلك قصرين بقيمة 120 مليون دولار. أما المطعم الذي تعمل فيه النادلة فهو مطعم إيطالي عصري يتردد عليه مؤثرون على وسائل التواصل الاجتماعي، ونجوم تلفزيون الواقع.

وقد استغلت لورين هذه الإكرامية الكبيرة لتقلص من ساعات عملها الجزئي في المطعم، حتى تخصص المزيد من الوقت لدراستها، وفق ما أوردت صحيفة ديلي ميل البريطانية.









كاريكاتير

إستطلاعات الرأي