أجمل عطور المجوهرات الفخمة لامرأة عصرية أنيقة

سيدتي
2023-02-20

أجمل عطور المجوهرات الفخمة لامرأة عصرية أنيقة (سيدتي)

هنلك علاقة أنثوية وطيدة بين النساء والعطور والمجوهرات لذلك ندعوك للتعرف على أجمل عطور المجوهرات الفخمة التي تليق بجميع النساء بمختلف شخصياتهن. ليس سراً أن النساء يعتبرن عطرهن قراراً شخصياً للغاية ويخترنه بعناية وفخامة لا تضاهى. وهذا صحيح، فوفقاً لدراسات عديدة تبين أن العديد من النساء يخترن عدم مشاركة إسم عطرهن المفضل مع أصدقائهن وكأنه قطعة مجوهرات ثمينة فماذا لو كان يعود تصميمه لإحدى الدور العريقة او لأشهر مصممي المجوهرات؟ تعرفي في هذ المقال على أبرز هذه العطور:

هو عطر عنبري- زهري للنساء. تم إطلاقه في عام 2022. المكونات العليا هي الفلفل الوردي والزنجبيل والبرتقال. قلب العطر مسك الروم، بلسم بيرو و الكشمش الأسود؛ المكونات الأساسية هي الباتشولي والعنبر ونجيل الهند.

قامت المصممة اللبنانية بتزيين زجاجات "Bee" الشهيرة بحروفها العربية المرصعة بالجواهر. زجاجة العطر الفخمة - المصممة كإعلان عن الحب - ليست أقل من الفن في حد ذاتها. نقشت بكلمة "حب" باللغة العربية ، زجاجة Guerlain x Nadine Kanso "Bee" مزينة بـ 1710 قطعة كريستالية مبهرة من سواروفسكي ومذهبة بالذهب الخالص عيار 24 قيراط. مقدمة هذا العطر هي مزيج منعش وحيوي من الماندرين الأزهار البيضاء، على قاعدة عطر حسية من خشب الأرز والأمبريت والجاوي .

هو عطر زهري للنساء. تم إطلاقه في عام 2018. الأنف وراء هذا العطر هو Jacques Cavallier. مقدمة العطر مكونة من اليوسفي وزهر البرتقال. قلب العطر ماغنوليا، زهر البرتقال و الياسمين؛ قاعدة العطر هي المسك والفانيليا التاهيتي والباتشولي.

هو عطر خشبي عنبر للنساء والرجال. تم إطلاقه في عام 2022. الأنف وراء هذا العطر هو Alberto Morillas. مقدمة العطر التبغ والفلفل الأسود والقرفة والقرنفل. قلب العطر الورد الدمشقي؛ المكونات الأساسية هي زيت سيبريول العطري، المر، أرز الأطلس، العود، الستيراكس، اللبان، الأوبوناكس.









كاريكاتير

إستطلاعات الرأي