أفكار التوزيعات للمعازيم في حفل الزفاف

سيدتي
2023-02-13

أفكار التوزيعات للمعازيم في حفل الزفاف(سيدتي)

تتعدد الأفكار المتعلقة بيوم الحب، والقابلة للتطبيق في ديكور حفل الزفاف، خصوصًا لناحية توزيعات حفل الزفاف، مثل: الأزهار، مع توظيف اللون الأحمر بطرق عدة، في هذا الإطار.
المزيد عن توزيعات حفل الزفاف للمعازيم، في معلومات مستمدة من خبيرة ومصممة ديكورات حفلات الزفاف مروة عمر.

  • يجذب توزيع الأزهار الطبيعية الحمر، على المعازيم، أثناء عقد حفل الزفاف الموافق موعده في يوم الحب. تشتمل الأزهار المناسبة لهذا الغرض، على: التوليب أو الورد البلدي أو القرنفل. أضيفي إلى ذلك، يمكن صنع الأزهار، بصورة يدوية، من عجينة السيراميك. في كل الأحول، تغلّف كل وردة بوساطة شريط مناسب مدون عليه اسم العروسين أو عبارة مميزة عن الحب. هذه طرق اختيار الزهور لديكور حفل الزفاف
  • قد تتمثّل التوزيعات في إطارات خشبية مفرغة من الداخل ومحمّلة بالأزهار الحمر صغيرة الحجوم من اللون الأحمر، مع حفر اسمي العروسين.
  • تتحدّث خبيرة ومصممة ديكورات حفلات الزفاف مروة عمر لـ"سيدتي. نت" عن أفكار إضافية لتوزيعات المعازيم، كأن تتخذ الأخيرة هيئة اكسسوارات على شكل قلوب، أو تدمج الأخيرة مع الأزهار المختارة، سواء كانت الأخيرة طبيعية أو اصطناعية. وتلفت الخبيرة إلى القطع المعدنية المُصممة على هيئة أزهار، والموزعة داخلها الشموع التي تفوح منها روائح رومانسية، بالاتفاق مع يوم الحب.








كاريكاتير

إستطلاعات الرأي