عطر مستوحى من المواعيد الغرامية ليوم الحب

نواعم
2023-02-12

عطر مستوحى من المواعيد الغرامية ليوم الحب (نواعم)

من Maison Margiela اخترنا لكِ العطر الجديد On A Date الذي يشعل الحواس بذكريات الموعد الغرامي المثالي، في مكان يُشرف على كروم بروفانس المذهلة، بدواليها المحمّلة بعناقيد العنب التي يغمرها نور الشمس الدافئ خلال الساعة الذهبية، ذات أمسية في أواخر فصل الصيف. ويعكس هذا العطر المشاعر الإيجابية والحماسة التي يشعر بها الشخص عندما يكون في موعد غرامي.    

عطر Replica الأحدث من عطور Maison Margiela هو حصيلة عمليّة استكشاف إبداعيّة بين عالمَي العطور والمشروبات. تعاون بين خبير صناعة العطور، كارلوس بينايم، وخبير المشروبات، مانويل بيرونديه. 
بتركيبته الساطعة والشاعريّة، يفيض On A Date بالنفحات الفاكهية المتألقة والآسرة لحبّات العنب الناضجة التي تغمرها أشعة الشمس الدافئة، وبالنسمات الرقيقة والمؤثرة للورود البريّة. 

في هذا العطر، تُحاكي نفحات زيت بتلات الورد الجوري العطري وزيت البرغموت العطري، المشاعر الرائعة التي يولّدها الانجذاب، للتذكير بأجواء موعد غراميّ ناجح. 
أمّا نفحات مشروب الكشمش وزيت الباتشولي العطري فتضفي على هذا العطر لمسة خشبيّة مميّزة، شاعريّة وساحرة، تستحضر رائحة تراب كروم العنب في بروفانس مع بدء حلول الليل.     









كاريكاتير

إستطلاعات الرأي