أجمل العطور الحلوة لرائحة جذابة جداً في كل الأوقات

سيدتي
2023-02-04

أجمل العطور الحلوة لرائحة جذابة جداً في كل الأوقات (سيدتي)

إذا كنت من محبات روائح العطور الحلوة، فأنت محظوظة جداً؛ إذ إن هناك مجموعة واسعة من العطور النسائية الحلوة الصادرة من أهم العلامات التجارية الراقية مثل لانكوم وشانيل، والتي ستأسرك رائحتها من الاستخدام الأول. فتابعينا في هذا المقال، لنرصد لك مجموعة من أجمل العطور الحلوة لرائحة جذابة جداً، لتختاري من بينها ما يعجبك.

النفحات الأساسية في هذا العطر هي توت العليق، الليتشي والورد الدمشقي، وهي نغمات شكلت أحد العطور النسائية الشرقية الزهرية الأكثر جاذبية وجمالاً، فهو يلاقي شعبية كبيرة بين النساء نظراً إلى رائحته الحلوة التي تمنح إطلالة المرأة لمسة فريدة من نوعها تستدير الرؤوس لها.

إنه عطر نسائي منعش، حمضي - فاكهي، برائحة حلوة ومشرقة تخطف القلوب، تشتمل على نغمات اليوسفي والريحان والشاي الأخضر، مع طبقة من النوتات الخشبية الرائعة. يحتوي هذا العطر من غيرلان على ما يصل إلى 95 في المئة من المكونات الطبيعية المنشأ.

تجتمع في هذا العطر نغمات الورد والفانيليا والليتشي والكشمش الأحمر ونجيل الهند، التي شكلت معاً رائحة دافئة وحلوة ستأسرك بشكل لا يصدق، إلى درجة لن تتوقفي عن استخدامها. يناسب هذا العطر مختلف الأوقات، حتى أنه بإمكانك استخدامه في كل الفصول.








كاريكاتير

إستطلاعات الرأي