أحمد السقا يقدم فيلم "تلج أحمر" ويستعد لتصويره بموسكو

اي تي بالعربي - الأمة برس
2023-02-03

(الفنان أحمد السقا الصورة من الانستغرام)

وقع أحمد السقا بطولة فيلم جديد يحلم اسم "تلج أحمر"، ومن المقرر أن يصور أول مشاهده بشهر مارس المقبل بالعاصمة الروسية موسكو.

والفيلم يتعاون به السقا مع المؤلف عمر عبد الحليم في ثاني تعاون بينهما بعد فيلم "السرب"، والفيلم من إخراج هشام الرشيدي، ومن المقرر أن يتم التعاقد مع باقي الأبطال خلال الفترة المقبلة.

وكان أحمد السقا قد أجل مسلسله "وزن الريشة" لبعد عيد الفطر المقبل، ومن المقرر أن يتم تصويره في لبنان، وسبق وصرحت مخرجة العمل مريم أحمدي لــ"ET بالعربي" عن طبيعة العمل وقالت: " الدور الذي سيقوم به أحمد دور مختلف عليه مليء بالمشاعر والأحاسيس والطبقات، وأتمنى أن ينال العمل إعجاب الناس ويحبوا دور أحمد الذي سيلعبه".

وينتظر أحمد السقا في الوقت الحالي عرض فيلم "السرب" ومن المقرر أن يضم كوكبة كبيرة من الفنانين ومن بينهم شريف منير، محمود عبد المغنى، دياب، وعدد كبير من ضيوف الشرف منهم كريم فهمي، آسر ياسين، وأحمد حاتم وآخرين، ومن تأليف عمر عبدالحليم وإخراج أحمد نادر جلال.

ويعرض اليوم أحمد السقا أخر عروض مسرحية "سيدتي الجميلة" بالقاهرة، وذلك بعد نجاح موسمها الأول، ويشارك في بطولتها كل من ريم مصطفى ومحمد عبد الرحمن، علاء مرسي، ليلى عز العرب، محسن منصور.

 

 








كاريكاتير

إستطلاعات الرأي