مدرب النصر توقع عودته إلى أوروبا.. رونالدو يدعو 4 لاعبين من مانشستر يونايتد لحضور مباراة في السعودية

متابعات - الأمة برس
2023-01-30

النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو خلال مباراة فريقه النصر مع الاتحاد في الكأس السوبر السعودية في كرة القدم. الرياض في 26 كانون الثاني/يناير 2023 (ا ف ب)

يخطط النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب النصر السعودي، لدعوة أربعة من لاعبي مانشستر يونايتد، من أجل رؤيتهم في المملكة العربية السعودية أو حتى في البرتغال، خلال وقت الإجازة.

وأعلن مانشستر يونايتد يوم 22 نوفمبر/تشرين الثاني 2022 إنهاء عقد "الدون" بالتراضي بين الطرفين، وهو الوقت الذي كان فيه كريستيانو مع منتخب بلاده البرتغالي في دولة قطر، من أجل المشاركة في نهائيات كأس العالم 2022.

وبسبب ذلك لم يتمكن أفضل لاعب في العالم خمس مرات، من توديع زملائه السابقين، وبالتحديد أربعة منهم وهم المقربون منه.

وذكرت صحيفة the sun البريطانية، أنه ومن أجل ذلك تواصل كريستيانو مع زملائه في مانشستر يونايتد، لترتيب زيارة إلى السعودية أو البرتغال.

وأضافت الصحيفة أن "الدون"، البالغ من العمر 37 عاماً، على أبواب الانتهاء من العمل في بناء قصر فاخر على مشارف لشبونة، وقد أرسل رسالة نصية إلى بعض أصدقائه في مانشستر، من أجل الاجتماع معاً في الصيف المقبل.

وأوضحت "ذا صن" أن كريستيانو سأل أصدقاءه أيضاً، وهم هاري ماغواير، وبرونو فرنانديز، وكاسيميرو ورافائيل فاران، إذا ما كانوا مهتمين بزيارته في السعودية ومتابعة إحدى مبارياته مع النصر، إذا سمح جدول مبارياتهم بذلك.

ونقلت الصحيفة عن مصدر داخل مانشستر يونايتد قوله: "لا يزال هناك عدد قليل من اللاعبين يحترمون كريستيانو، وكانوا حزينين على رحيله بالطريقة التي حدثت، لأنهم لم يودعوه بشكل مناسب".

وأضاف: "لقد غادر مجموعات الواتساب الخاصة باللاعبين مؤخراً، لكنه وعد بأنه سيظل على تواصل مع عدد قليل منهم، بل دعاهم إلى منزله الجديد في لشبونة، وإلى السعودية لحضور إحدى المباريات لفريقه الجديد".

في هذه الأثناء، أثار الفرنسي رودي غارسيا، مدرب النصر، الشكوك حول مستقبل كريستيانو رونالدو مع "العالمي"، والذي يرتبط معه بعقد يمتد حتى صيف عام 2025.

وأبرزت صحيفة sport الإسبانية تصريحات غارسيا، التي فجّر فيها مفاجأة مدوية، بأن "الدون" سيعود مرة أخرى إلى أوروبا.

وقال غارسيا بعد خسارة "العالمي" أمام اتحاد جدة في نصف نهائي كأس السوبر السعودي: "كريستيانو لن يعتزل مع النصر، سيعود إلى أوروبا مرة أخرى في نهاية مسيرته للاعتزال هناك".

وتُعيد هذه التصريحات إلى الأذهان ما ذكرته صحيفة marca مؤخراً، أن عودة كريستيانو للمشاركة في منافسات دوري أبطال أوروبا قد تكون قريبة جداً.

وأشارت الصحيفة يوم 3 يناير/كانون الثاني 2023، إلى وجود بند في عقد كريستيانو مع النصر، يتيح للأول الرحيل إلى نادي نيوكاسل يونايتد، المنافس في الدوري الإنجليزي لكرة القدم، في الصيف المقبل، على سبيل الإعارة، في حال نجح "المكبايس" في إنهاء الموسم الحالي 2022-2023، في المراكز الأربعة الأولى.

وفي حال تمكن نيوكاسل من تحقيق ذلك، فإنه سيشارك في النسخة المقبلة 2023-2024، من مسابقة دوري أبطال أوروبا، علماً بأن الفريق يحتل حالياً المركز الثالث.

حينها من الممكن أن يستفيد "الدون" من هذا البند، ثم الانتقال إلى نيوكاسل، المملوك لصندوق الاستثمار السعودي، على سبيل الإعارة، وفق "ماركا".









كاريكاتير

إستطلاعات الرأي