دليل مصغر إلى الزهور المستخدمة في ديكورات حفلات الزفاف

سيدتي
2023-01-25

دليل مصغر إلى الزهور المستخدمة في ديكورات حفلات الزفاف

لا غنى عن حضور الزهور، في إطار التزيين، وتحقيق الديكورات المميزة في حفلات الزفاف والخطوبة، وخلق جوّ مبهج عبر التنسيقات المختلفة.
في السطور الآتية، دليل مصغر إلى الزهور المستخدمة في ديكورات حفلات الزفاف.

بحسب خبيرة ومصمّمة ديكورات حفلات الزفاف مروة عمر، فإن "الزهور شائعة الاستخدام، في إطار ديكورات حفلات الزفاف، تشتمل على: الورد البلدي الذي يزيّن كوشة العروسين، خصوصًا، علمًا أن هناك حجوم مختلفة من الورد البلدي، ولكل منها استخدام محدد". وتضيف الخبيرة أن "الورد المشمش يحقق الكثافة، في الموضع الذي يحل فيه، لا سيما عند التوظيف في الكوشة أو في الديكورات المختلفة في قاعة حفل الزفاف. الياسمين، بدورها، مميزة، كما دوار الشمس، لا سيما الحجم الصغير من الزهرة، والقرنفل الذي ينسق مع أزهار أخرى"، مشيرة إلى "أن حجوم القرنفل كبيرة وصغيرة، والزهرة قد تتلون بالأصفر أو الأبيض أو الوردي أو الأحمر".

وتوضّح الخبيرة أن "استخدام الزهور ليس حكرًا على فصل محدّد، بل هو يُناسب الحفلات الصيفية والشتوية"، وتردف أن "المشمش والياسمين، هما من الزهور الأكثر شيوعًا في ديكورات الأعراس، وليس في حفلات الخطوبة". ولا تغفل الخبيرة عن ذكر التوليب، الزهرة المميزة، والتني تنسق في إطار ديكورات حفلات الزفاف الأنيقة.

 
 








كاريكاتير

إستطلاعات الرأي