مظهر رائع ورائحة جذّابة.. أجمل العطور الرجالية لعام 2022

الرجل - الأمة برس
2023-01-22

تعبيرية (بيكسباي)

عطرك بصمتك القوية التي تميز الرجل الأنيق في كل الأوقات، لذا قد يستغرق البحث عن أفضل عطر يتناسب مع شخصيتك بعض الوقت والجهد والكثير من التجارب، خاصةً في حالة الرغبة في الحصول على أجمل العطور الرجالية 2022 وأن يكون جذابًا.

حرصت جميع العلامات التجارية الشهيرة على تقديم مجموعة متنوعة لا نهائية من أجمل العطور الرجالية، والتي تتضمن أرقى النوتات العطرية المتجانسة، لكن في النهاية، ستجد من بينها عطرك المفضل. 

جمعنا لك قائمة متكاملة من أجمل العطور الرجالية الجذابة لعام 2022 والتي تناسب جميع الأذواق لتختار من بينها. 

أجمل عطور رجالية 2022

كرجلِ أنيق، لا شك أنك تمتلك الكثير من أنواع العطور الجذّابة والفاخرة، لكن ينبغي أن يكون لك عطر مميز يجذب الجميع عند حضورك. إليك أشهر العطور العالمية من العلامات التجارية الموثوقة من أجمل العطور الرجالية لعام 2022 وأجمل العطور الزيتية الرجالية 2022 لتختار عطرك الأكثر جاذبية. 

Prada Luna Rossa Black EDP

عطر لونا روسا من برادا كان ولا يزال واحد من أجمل العطور الرجالية الجذّابة ومن أشهر العطور التي قدمتها دار «برادا» الإيطالية، عطر داكن وحيوي كالفحم، يقوم على أساس قوي برائحة معززة من المكونات المميزة مثل البرغموت الإيطالي والباتشولي والخشب ونفحات بارزة من اللافندر. 

عطر كلاسيكي جدًا وعصري جدًا في ذات الوقت، من المؤكد أن لا أحد سيمكنه مقاومة رائحتك العطرية عند استخدامه.

Christian Dior Dior Homme Intense Eau de Parfum

دائمًا ما تقدم علامة «ديور» أجمل العطور الرجالية التي تلقى إقبالاً كبيرًا من الرجال من جميع أنحاء العالم. عطر «ديور هوم إنتنس» من العطور المميزة بحق والتي تزيد من جاذبية الرجل وحضوره الطاغي والتي تُعد من أجمل العطور الرجالية 2022.

تضم نوتاته العطرية بعض المكونات الراقية عالية الجودة وعلى رأسها خشب الأرز ونجيل الهند الممتزجة مع زهر السوسن البودري، ثم تأتي رائحة الكاكاو لتضفي على العطر إحساسًا مثيرًا كرائحة مسحوق الشوكولاتة. قد يشير الاسم إلى أنه عطر صاخب وجريء، لكنه في الواقع ليس كذلك، فهو عطر هادئ وأنيق.

هذا العطر الكلاسيكي من علامة «ديور» جذب اهتمام الكثير من النساء عند استخدام النسخة الأصلية بفضل رائحته العطرية الساحرة ومكوناته المثيرة.

Dolce & Gabbana The One

عطر «ذا ون» من «دولتشي آند غابانا» تركيبة فريدة مليئة بالروائح الذكورية والقوية للغاية التي تترك أثرًا ثابتًا لدى الآخرين، وهو أحد أجمل العطور الرجالية 2022 والخيار الأمثل للرجال ممن يبحثون عن عطر خاص ومميز.

يتميز باحتوائه على نوتات عطرية مثيرة للاهتمام وملفتة للنظر، بدءًا من التبغ والعنبر والزنجبيل، مع لمسة خفيفة من الجريب فروت والروائح الخشبية من أجل إضافة بعض النضارة والبساطة. إذا كنت تستخدم هذا العطر، فقد تعتاد على تلقي الإطراءات من الجميع، حتى النساء. عطر مثالي للاستخدام الليلي، مع ثبات قوي يدوم طويلاً.

Tom Ford Noir Extreme Men Eau De Parfum

عطر «نوار اكسترم» من علامة «توم فورد» دافئ ومثير ومميز، تبدأ نفحاته بالكلفي، وهي نوع من الحلوى الهندية تشبه الآيس كريم، تترك التوابل الشرقية من الهيل والزعفران وجوزة الطيب مع الفستق الأولية لدفء العنبر. 

التركيبة العطرية المميزة تجعله خيارًا جيدًا للمناسبات المهمة للحصول على مظهر أنيق يجذب الأنظار. 

Giorgio Armani Aqua di Gio Profumo

عطر «جورجيو أرماني» كان واحدًا من أجمل عطور الصيف بعام 2022 للرجال، تبرز رائحته الرائعة في الطقس الأكثر دفئًا. عطر منعش برائحة البحر يحتوي على مقدمة حمضية قوية من البرغموت. 

تمثل رائحة عطر «جورجيو أرماني» تجربة مثيرة كالغوص في أعماق البحر، فهو منعش وحار في نفس الوقت، فيحوي رائحة البخور التي توفر عناصر مدخنة تمتزج جيدًا مع روائح الحمضيات. 

ويناسب العطر الشهير والمدرج ضمن قائمة أجمل العطور الرجالية 2022 الاستخدام اليومي أو المناسبات غير الرسمية.

Paco Rabanne 1 Million Prive Eau de Parfum Spray

عطر أنيق من أجمل العطور الشتوية 2022 للرجال بنفحات التوابل الحارة، ما يبرز رائحته العطرية الفاخرة في الطقس البارد. 

تبدأ رائحته بتوابل القرفة والجاذبية الفاكهية المألوفة للتفاح، في مزيج يشبه حلوى التفاح مع القرفة الشتوية. تبرز فيما بعد نوتات التبغ الحلوة، والتي تميز العطر إلى أن أصبح أشهر وأجمل العطور الرجالية 2022 بين باقي إصدارات «باكو رابان».

على الرغم من رائحته العطرية الخفيفة نسبيًا وغير الجريئة، يدوم لمدة 10 ساعات مع ثبات قوي دوي أي مشكلات. 

Azzaro The Most Wanted Eau de Parfum Intense

لا يمكن أن تخلو قائمة أجمل وأقوى العطور الرجالية من عطر «أزارو» الأشهر والأكثر طلبًا، على الرغم من عدم تحقيق النجاح المتوقع للإصدار الأول من العطر، لكنه أصبح أفضل وتوالت إصداراته التالية لتحقق نجاحًا كبيرًا وأصبح ضمن قائمة أجمل العطور الرجالية 2022.

عطر شباب مميز، يناسب السهرات الليلية المتأخرة، تفوح رائحة الهيل مع الليمون المنعش، ثم ينضم إليه الكراميل والفانيليا لتحلية الأشياء، تركيبة دافئة وحلوة وحارة بعض الشيء، ورائحة كفيلة بجذب أنظار المحيطين بك.

Silver Scent Intense Jacques Bogart Eau de Parfum

بمكونات في غاية من الأناقة تعطي عطرًا جذابًا قويًا لرجل يحب الروائح القوية والتي تترك علامة في أي مكان يخطوه، قامت دار العطور الفرنسية جاك بوجارت «Jacques Bogart» في عام 2009 بإصدار نسخة معدلة من العطر الشهير سلفر سنت وأطلقت عليه «سلفر سنت جاك بورجات» Silver Scent Intense Jacques Bogart والذي أصبح من أجمل العطور الرجالية 2022.

يتكون العطر من نفحات رائعة من زهر البرتقال والليمون ما يمنحه رائحة الفواكه المميزة، بالإضافة إلى حبوب التونكا ونجيل الهند مما يقدم تركيبة عطرية راقية.

العطر يناسب الرجل العاشق لليل إذ لا يمكن وضعه بالنهار، ومناسب لفصلى الخريف والربيع.

L'Homme Ultime Yves Saint Laurent  Eau de Parfum

نجحت العلامة التجارية الفاخرة «إيف سان لوران» عام 2016 في الاستحواذ على اهتمام ذلك الرجل المحب للعطور خاصة العطور المنعشة وذلك من خلال إطلاق واحد من أفضل عطورها على الإطلاق وهو عطر L'Homme Ultime Yves Saint Laurent  Eau de Parfum.

تتكون مقدمة العطر من تناغم بين رائحة الجريب فروت مع الزنجبيل والهيل، فيما يتميز قلب العطر بنفحات مميزة من الورد المختلط مع نبات المرميمة وزهرة الغرنوقي، وتأتي الخاتمة بقاعدة العطر من دفقات خفيفة من نجيل الهند العطري الممتزج مع عبير أخشاب الأرز.








كاريكاتير

إستطلاعات الرأي