عطور باريسية نسائية راقية

سيدتي
2023-01-22

عطور باريسية نسائية راقية (سيدتي)

أناقة العطور الباريسية النسائية لا تضاهى، ولا يمكن مقارنتها مع باقي العطور العالمية، فهي لطالما كانت رمزاً للأناقة الباريسية والرقي والجمال المستوحى من عاصة الحب والجمال «باريس». وقد اكتسبت على مر العصور شعبية كبيرة بين نساء الأرض؛ نظراً إلى رائحتها الآسرة التي تخطف الأنفاس، حيث بالإمكان تمييز رائحتها على بُعد كيلومترات، فهي فريدة من نوعها كالمرأة الباريسية تماماً. فإن كنت من عاشقات العطور النسائية الفرنسية، نرصد لك مجموعة عطور باريسية نسائية راقية، لتختاري من بينها ما يناسبك.

إنه العطر النسائي الأكثر مبيعاً من علامة لانكوم، والفضل في ذلك يعود إلى رائحته الزهرية القوية الآسرة التي لا تقاوم، والتي ترتكز على مزيج نغمات فخمة ومميزة، في مقدمها الياسمين والسوسن، مع نفحة أساسية من الفانيليا. وهو مثالي للنساء في مرحلة العشرينات والثلاثينات، ويعد خياراً رائعاً لفصلي الخريف والشتاء.

إنه عطر باريسي راقٍ ومميز إلى أبعد الحدود، ما جعله أحد أكثر عطور ديور شعبية ورواجاً. فهو مزيج آسر من نغمات الورد البلغاري والياسمين، وهو ما يصفي عليه طابعاً كلاسيكياً أنيقاً. إنه عطر منعش وحلو في آن، وهو مستوحى من شكل المرأة الجميلة التي تهتم بمظهرها وتلف الأنظار إليها أينما حلت.

يشتمل هذا العطر الباريسي الأيقوني الفخم في تركيبته على ما يصل الى 97 في المئة من المكونات المشتقة بشكل طبيعي، وهذا ينطبق على زجاجته أيضاً. وهو يرتكز بشكل أساسي على نغمات مستخلص الكاميليا الأحمر والياسمين والورد، جنباً إلى جنب مع الحمضيات والتوت الأحمر والسوسن والمسك.







كاريكاتير

إستطلاعات الرأي