أكثر الأبراج تفاؤلاً في الحياة

سيدتي
2023-01-21

أكثر الأبراج تفاؤلاً في الحياة (سيدتي)

تعيش بعض الأبراج في الجانب المشرق من الحياة بشكل دائم، وتتمتع بالقدرة على رؤية الإيجابيات حتى في أكثر المواقف السلبية. كما أنها تمتلك حماساً وشغفاً أفضل يجعلها متفائلة للغاية. في الآتي يُطلعك "سيدتي.نت"، على أكثر الأبراج تفاؤلاً وحباً للحياة والتي تُركّز على الجوانب الإيجابية وتتجنب الجوانب الأكثر إحباطاً.

يُعتبر برج الحمل متفائلاً وشغوفاً بشكل فطري، والمستقبل بالنسبة له دائماً مشرق وإيجابي. يمتلك الكثير من المشاعر التي تحتاج إلى الكثير من الشغف في حياته ويعيشها وفق مبدأ أنّ الحياة رحلة مليئة بالكثير من الحسية والعاطفة والحب والشغف. يرغب في الحفاظ على تناغم الأمور مع الآخرين، وليس من المستغرب أن يعتمد على الروح المعنوية والمواقف المتفائلة لإبقاء الجميع سعداء.يُعد برج الأسد مليئاً بالطاقة ويواجه التحديات وجهاً لوجه. إنه يعرف أنّ الأمور قد تكون صعبة في الوقت الحالي، لكنه لا يؤمن بخيبات الأمل. لا يُريد الأسد النظر إلى الجوانب السلبية للمواقف ما لم يكن ذلك ضرورياً للغاية. يفضل التركيز كثيراً على ما يمكن العثور عليه جيداً، أو النتائج الإيجابية التي يمكن أن تأتي من كل ما يحدث.

يتعامل برج الميزان مع المواقف الصعبة بكل إيجابية وشجاعة، ويشجع الجميع على عدم الاستسلام. بالإضافة إلى ذلك، فإنّ إحساسه بالتعاطف يسمح له للعثور على الخير في الآخرين، حتى لو بدا ميؤوساً منه. كل ما يكترث له هو سعادة الآخرين، فحين يشعر بأنه تمكن من جعل الآخر يشعر بالسعادة فهو يشعر بالسعادة بدوره. أحياناً لا يحتاج إلى أسباب أو مناسبات أو مبررات للمبادرات التي يقوم بها من أجل الآخرين وذلك لأنّ إظهار التفاؤل أمر ضروري بالنسبة إليه.

في حين أنّ برج الدلو قد يتصارع مع مشاعره الخاصة، إلا أنه يفضل التركيز على الجانب المشرق من المواقف المختلفة. بالنسبة إليه مهما كانت الظلمة حالكة حالياً، فغداً ستشرق الشمس مجدداً ومعها سيكون هناك الكثير من الضوء والاحتمالات التي يمكنها أن تقلب الصورة رأساً على عقب. حين يجد نفسه أمام مشكلة ما أو موقف سلبي للغاية فإنّ أول ما يفكر به هو الحلول. فهو يستمتع بإيجاد الحلول لكونها تسمح له باستخدام ذكائه وإبداعه فإنّ مقاربة الحل وحدها تعيد إليه الإيجابية. ورغم أنه قد لا يملك القدرات التي تمكنه من التعبير لفظياً، ولكنه على الأقل يملك الإبداع الكافي الذي يمكنه من التعبير عن تفاؤله من خلال الأفعال.








كاريكاتير

إستطلاعات الرأي