أفضل العطور الزيتية المركزة

سيدتي
2023-01-21

أفضل العطور الزيتية المركزة (سيدتي)

تتميز العطور الزيتية بكونها أكثر تركيزاً من العطور العادية، لذلك تدوم رائحتها لوقت أطول بكثير، والسبب في ذلك أن تركيبتها لا تحتوي على مواد قاسية، مما يجعل رائحتها تنتشر في الهواء بسرعة أقل وتبقى على البشرة لفترة طويلة جداً. ونظراً إلى احتوائها على الزيوت، فـهي تذوب في البشرة عند ملامستها من دون أن تتسبب في جفافها. وفي ما يلي، اخترنا لك مجموعة من أفضل العطور الزيتية المركزة، لتختاري من بينها ما يعجبك.

هذا العطر الزيتي الفخم من قوتشي مستوحى من الكيمياء الحديثة والحدائق المتدفقة، فهو يحتوي على نغمات البنفسج وبتلات السوسن والمسك، والنتيجة رائحة زهرية خفيفة، ولكن مركزة تدوم لوقت طويل جداً، وهو يأتي بأداة تطبيق تسهل عليك وضعه على بشرتك.

إنه أحد العطور الزيتية الشرقية – الزهرية المميزة والراقية، فهو عبارة عن مزيج مرطب وغني من زيوت المشمش والأرجان والجوجوبا واللوز التي تعزز ترطيب البشرة، جنباً إلى جنب مع نغمات المسك والورد التركي والباتشولي وخشب الصندل والبخور والكشمش الأسود. كما بإمكانك اعتماده على الشعر أيضاً.

إنه عطر زيتي دافئ وراق، يرتكز بشكل أساسي على رائحة الفانيليا الحلوة الجذابة، التي تأتي ممزوجة مع نغمات الأوركيد وجوز الهند. وهو خيار مثالي للسهرات والمناسبات، إذ إن رائحته الجذابة الفريدة من نوعها تجعل المرأة تضج أنوثة وجمالاً، وتزيد إطلالتها رقياً.







كاريكاتير

إستطلاعات الرأي