عطور نسائية برائحة الموز

سيدتي
2023-01-17

عطور نسائية برائحة الموز (سيدتي)

تجذب العطور برائحة الموز الكثير من النساء، وهي بمعظمها عطور تحتوي في تركيبتها على الكثير من نغمات الفاكهة والزهور؛ لتجعل إطلالة المرأة نابضةً بالحياة والحيوية.. وتأتي أحياناً بلمسة من المسك والأخشاب؛ لتَزيد رائحتها جاذبية وجمالاً.. فإذا كنتِ من محبات رائحة الموز، نرصد لك في هذا المقال، مجموعة عطور نسائية برائحة الموز؛ لتختاري من بينها ما يناسبك.

إنه عطر زهري نسائي فواح ومميز، برائحة فريدة من نوعها تدوم لوقت طويل.. مقدمته الياسمين والموز والخوخ والبرغموت، وقلبه من الياسمين وزهر العسل وزهر البرتقال والفريزيا ومسك الروم، وقاعدة رائعة من المسك وخشب الكشمير وخشب الصندل.

إنه عطر فاكهي، منعش وخفيف، يبث في المرأة الانتعاش والحيوية طوال اليوم، كما يُمدها بالنشاط والسعادة، وهو يرتكز بشكل أساسي على رائحة الموز.. هذا العطر هو خيار رائع لفصلي الربيع والصيف، وللأجواء المعتدلة والحارة بشكل عام، ويعَد الأفضل بالنسبة إلى الفتيات صغار السن.

إنه أحد العطور النسائية الزهرية المميزة والمنعشة؛ فهو توليفة رائعة من مجموعة نغمات متجانسة، في مقدمها الموز وزهر العسل وزهر البرتقال ؛ جنباً إلى جنب مع جوزة الطيب والورد والمسك وخشب الصندل.. وهو يعَد خياراً رائعاً لكل الأوقات.

صحيح أن النغمات الأساسية في هذا العطر هي خشب الصندل والمسك والفانيليا، إلا أن نغمات الموز والجريب فروت والليمون والليلك والبرتقال، جعلته أحد العطور النسائية الزهرية– الفاكهية الناعمة والخفيفة التي تدوم رائحتها لوقت طويل، وتضفي على إطلالة المرأة لمسة جذابة جداً.







كاريكاتير

إستطلاعات الرأي