أفضل عطور للمرأة المغامرة

سيدتي
2023-01-15

أفضل عطور للمرأة المغامرة (سيدتي)

هل أنت امرأة مغامرة لا تخافين شيئاً؟ هل تعشقين الرحلات الخارجية إلى أماكن لا تخطر في بال؟ هل تهوين تسلق الجبال والقمم والقيام بتحديات قد يصعب على كثيرات تحقيقها؟ إذاً أنت امرأة تليق بك عطور نسائية متميزة منعشة وحيوية تزيدك نشاطاً وسعادة وقوة. انطلاقاً من ذلك، نرصد لك في ما يلي مجموعة من أفضل العطور للمرأة المغامرة، لتختاري من بينها ما يعجبك.

يُعد هذا العطر أحد أكثر عطور مارك جاكوبس شعبية، وهو عطر زهري مناسب جداً للمغامرات تحت أشعة الشمس، أو لرحلة إلى إحدى المدن القديمة، أو إلى حديقة مليئة بالزهور، فهو سيجعل أوقاتك أكثر سعادة وروعة. وتمزج تركيبته بين نغمات الفراولة وأوراق البنفسج والجريب فروت الوردي الحار.

إنه عطر غامض وفاخر، برائحة خشبية رائعة لمغامرات الغابات وتسلق الجبال، فهو يمزج في تركيبته بين نغمات العود وخشب الصندل ونجيل الهند وخشب الورد. فكوني مغامرة واستخدمي هذا العطر النسائي المميز، فهو يستحق أن تحمليه في حقيبة أسفارك.

إنه عطر زهري بلمسة العنبر الآسرة، يجمع في تركيبته بين نغمات حليب اللوز والبرغموت والفلفل الوردي، جنباً إلى جنب مع الياسمين والقرنفل وخشب الصندل وخشب الكشمير. هذا العطر خيار مثالي للمرأة المغامرة التي ترغب في التجوال لساعات طويلة بين الجبال، أو في الصحراء.

سيحيطك هذا العطر الآسر بالمتعة والشغب في اكتشاف عوالم جديدة ومناظر خلابة، ويزيدك رغبة في القيام في مغامرات جديدة. وهو عطر شرقي – زهري، يمزج بين نغمات الكمثرى وزهر البرتقال والزنبق والفاوانيا، إلى جانب خشب الصندل والعنبر.







كاريكاتير

إستطلاعات الرأي