أجمل عطور الجورموند للنساء

سيدتي
2023-01-14

أجمل عطور الجورموند للنساء (سيدتي)

رائحة عطور الجورموند حلوة للغاية إلى درجة الإغراء، فهي تشد المرأة لاستخدامها من الرشة الأولى، وهذا ما جعلها تلاقي رواجاً وانتشاراً كبيرين، منذ منتصف التسعينات وحتى اليوم. وهي عطور تمتلئ بالنغمات التي تميل إلى الحلاوة، في مقدمها الكراميل والفانيليا واللوز والخوخ والكرز والقهوة والعسل، وتتميز بروائحها المعقدة والمتنوعة. فإن كنت من محبات الروائح الحلوة، نرصد لك في هذا المقال مجموعة من أجمل عطور الجورموند للنساء، لتختاري من بينها ما يناسبك.

رائحة هذا العطر عبارة عن سكر مغزول شهي موضوع في زجاجة، فرائحته تحتضن النغمات الحلوة الأكثر ثراء، في مقدمها الشوكولاتة والبرتقال، جنباً إلى جنب مع السوسن والمسك. إنه عطر مميز وجذاب إلى أقصى الحدود، وبالإمكان استخدامه في الأوقات كافة.

إذا كنت من محبات عطور الجورموند التي لا تكون رائحتها حلوة للغاية، فإن هذا العطر هو أحد أفضل الخيارات لك، حيث تنبعث منه رائحة الفاكهة الممزوجة بالكراميل مع قليل من المسك، إلى جانب لمسة من الكشمش الأسود والكراميل.

اللوز، الياسمين والفانيليا هي المكونات الأساسية في تركيبة هذا العطر المميز من ديور، وهو يتميز برائحته الحلوة، مع لمسة حادة قليلاً، والتي جعلته أحد العطور العالمية المفضلة لدى كثيرات من النساء. إنه عطر مثير للاهتمام ويستحق أن تجربيه.

أغمري بشرتك برائحة حلوة وجذابة للغاية من خلال استخدام هذا العطر الرائع من توم فورد، فرائحته تفوح منها نغمات حلوة تتمثل بالخوخ والبرتقال الأحمر والباتشولي، والتي تضفي مجتمعة لمسة منعشة وحيوية على إطلالتك. وهو عطر مثالي لأوقات النهار بشكل خاص.








كاريكاتير

إستطلاعات الرأي