حفلات خطوبة عائلية في قاعات منزلية ذات ديكورات بسيطة ولافتة

سيدتي
2023-01-10

 حفلات خطوبة عائلية في قاعات منزلية ذات ديكورات بسيطة ولافتة (سيدتي)

حفلات الخطوبة العائليّة عبارة عن أحداث سارّة ذات ديكورات بسيطة، فهي تجمع العروسين وذويهم المقرّبين، في منزل مزدان بعناصر لافتة، وتسمح بجلوس المعازيم والعروسين، بصورة مريحة.
في هذا الإطار، تتحدّث خبيرة ومُصمّمة ديكورات حفلات الزفاف عائشة الديب لقراء «سيدتي. نت» عن الأفكار التي تُميّز حفلات الخطوبة العائلية.

تُشدّد المصمّمة عائشة الديب على ضرورة اختيار ديكورات حفل الخطوبة العائلي المُنظّم في المنزل، بدراية، وذلك حتّى لا تكتظّ المساحات الداخلية بعناصر غير مرغوب بها، وتدعو إلى الاهتمام بمدخل الحفل، حيث يستقبل أهل المنزل المعازيم، وتنصح باختيار لوحة فنّية للحيز، على أن يُكتب على الأخيرة اسما العروسين وعبارة دالة إلى الرباط، موضحة أن اللوحة المذكورة مصنوعة في العادة من خامة الخشب أو الورق المقوى أو الأكريليك. وتؤكد على أهمية
توزيع الأزهار، في أماكن مختلفة من المنزل، لا سيّما تلك التي يتواجد الضيوف فيها، فلا بديل عن الأزهار في المناسبات السعيدة. هناك بعض الورود الشائع استخدامها في الديكورات المذكورة، مثل: الورود البلدية والهيش والمشمش ودوار الشمس والتوليب والسنابل الطبيعية والمجففة واللافندر المجفف والـ"بيبي فلاور". في هذا الإطار، يصح اختيار ألوان الزهور وعناصر الديكور الخاصة بحفل الخطوبة العائلي حسب أذواق العروسين، أو بالتناسق مع إطلالة العروس، من دون أن تكون الفكرة الأخيرة لازمة.
حسب المصمّمة، تشتمل الألوان الدارجة لديكورات حفلات الخطوبة العائلية، على: الأبيض والسكّري والبيج والأخضر المشتقّ من أوراق الأشجار.









كاريكاتير

إستطلاعات الرأي