أبراج لا تنجح في الزواج أبداً

سيدتي
2023-01-09

أبراج لا تنجح في الزواج أبداً (سيدتي)

قد تبوء العلاقات الزوجية أحياناً بالفشل، جراء عدم التفاهم بين الطرفين أو نتيجة برودة المشاعر وغيرها من الأسباب. فمن هي الأبراج التي لا تنجح في الزواج؟! اكتشفيها في السطور الآتية:

يتمتع كل من برج الحمل والثور بإرادة صلبة، ويجمعمها العناد. ومع ذلك، فإن علاقتها الزوجية معرضة للفشل، حيث يواجهان التصادم حتماً. فبرج الثور عنيد بشكل لا يصدّق، بينما الحمل لا يكترث للآخر إذا أراد القيام بأي عمل مقتنع به، ما يؤدي إلى نزاع بين الطرفين، وبالتالي فشل العلاقة.

يعتبر برج العذراء من الأبراج العقلانية والعنيدة. بينما، يتصف مولود برج القوس بالانفتاح وحب المغامرة، ما يجعله في كثير من الأحيان يخطو خطوات غير مدروسة، الأمر الذي يثير مخاوف العذراء تجاهه. يبحث العذراء عن الاستقرار والتوزان في العلاقة، على عكس برج القوس الذي ينغمس بالمغامرات والتسلية. لذا، فإن علاقتهما معرضة للفشل بشكل كبير.

لكل من العقرب والحمل شخصية قوية وحرص شديد على السيطرة على العلاقة، يجب على شخص ما التنازل من وقت لآخر لإنجاح العلاقة. سيريد كلا الشريكين أن يمليا اتجاه العلاقة، لن تكون علاقة حب دائمة وحتماً ستبوء بالفشل.

شخصيتان مختلفتان تماماً، فالسرطان محب للمنزل ويحتاج إلى أن يكون له مساحة خاصة. بينما، يحتاج الدلو إلى الحرية لكي يشعر بالسعادة. يبحث السرطان عن الشعور بالحب ويتطلب الطمأنينة الدائمة، على عكس الدلو الذي يخفي مشاعره ولا يحب الإفصاح عنها بشكل علني، الأمر الذي يجعل السطران ينفر من العلاقة، وبالتالي عدم نجاحها.

يعشق القوس المغامرة والحرية، على عكس برج الثور الذي يؤى سعادته في الإنطواء والعزلة. الطاقة بينهما مختلفة جدًّا. فالقوس لن يتنازل ليستقر في المنزل، والثور لن يتخلى عن عناده ويفتح عقله للمغامرة. قد يحاول الثور إصلاح الأمور، ولكن القوس لن يتنازل أو يتراجع عن سلوكياته. عندها، سيجد الثور نفسه في علاقة من جانب واحد، لأن القوس لن يبدي أي اكتراث، فتصبح العلاقة باردة ومهددة بالفشل.

بعض الناس يعتقد أنّ الدلو صعب التفاهم معه، إلّا أنه فخور بذلك. الثور أكثر تحفظاً من الدلو، فهو عنيد جداً، ما يثير امتعاض الدلو الأكثر انفتاحاً، والمحب لتجربة طرق مختلفة من الحياة. لذلك، هذه الآراء لن تتطابق، وهذه الابراج علاقتها العاطفية – الزوجية مهددة بالفشل حتماً.








كاريكاتير

إستطلاعات الرأي