عطور نسائية تلقى شعبية كبيرة

سيدتي
2023-01-09

عطور نسائية تلقى شعبية كبيرة (سيدتي)

هناك الكثير من العطور النسائية التي تلفت انتباه عاشقات العطور ما إن تصدر في الأسواق، لتصبح في مدة قصيرة أحد العطور الأكثر شعبية ورواجاً وشهرة، وأيضاً الفضلة لدى محبات العطور. وإجمالاً تتميز هذه العطور برائحتها المميزة التي تدوم لوقت طويل، والتي تتفاعل مع مختلف أنواع البشرة، لتمنح إطلالة المرأة لمسة خفية تلفت الأنظار إليها وتجعلها تضج أنوثة وجمالاً. وفي ما يلي، رصدنا لك باقة من أجمل العطور النسائية الأكثر شعبية.

إنه أحد أجمل العطور النسائية الكلاسيكية، الزهرية – الفاكهية، الصادرة من علامة كريستيان ديور، والتي تلقى شعبية كبيرة بين النساء، فرائحته فريدة من نوعها، تضم مزيجاً رائعاً من النغمات، بما فيها توت العليق والكشمش الأسود والرمان والفلفل الوردي، جنباً الى جنب الفاوانيا والمسك الأبيض. وبإمكانك اعتماد هذا العطر في كل الأوقات.

هذا العطر هو أحد أقوى إصدارات دار توم فورد من العطور وأكثرها شعبية، وأناقة ورقياً على الإطلاق. فتأثيره على إطلالة المرأة لا مثيل له، بلمسة غامضة لكن بارزة جداً. وهو عطر شرقي – زهري يرتكز في تركيبته بشكل أساسي، على نغمات زهرة الأوركيد السوداء والمسك والباتشولي واليلانغ يلانغ.

يُعد هذا العطر النسائي من أفخم وأرقى العطور المفضلة لدى كثيرات من النساء، فرائحته لا مثيل لها، الى درجة ستجعلك تتركين بصمتك أينما حللت، وتحصدين الإطراءات من كل صوب. وهو يجمع في تركيبته، بين خلاصة الخزامى من فرنسا ونضارة زهر البرتقال المغربي، إضافة إلى المسك العنبر والفانيليا والياسمين.







كاريكاتير

إستطلاعات الرأي