لاختيار أفضل عطر رجالي فواح وثابت وجذاب.. هذه القائمة ستساعدك

الرجل - الأمة برس
2023-01-08

تعبيرية (بيكسباي)

يبحث كل رجل عن أفضل الطرق للظهور بإطلالة أنيقة ومميزة، وبالتأكيد واحدة من هذه الطرق هي اختيار أفضل عطر رجالي فواح جدا وثابت أيضا والذي يميز الرجل العربي على وجه الخصوص، حيث يعد اختيار أفضل عطر رجالي فواح وثابت وجذاب يتناسب مع شخصية الرجل وذوقه من أهم الأمور التي تهم جميع الرجال.

فالانطباع الأول الذي يؤخذ عن الرجل يأتي من رائحة عطره، وخاصة إذا كان أفضل عطر رجالي فواح وثابت وجذاب، وبالتأكيد توجد العديد من العطور الرجالية الفواحة، والتي تضيف لمسة من الانتعاش والحيوية لإطلالة الرجل.

ولأن هناك العديد من العطور الفواحة للرجال في الأسواق التي يصعب الاختيار من بينها، نقدم إليك عزيزي الرجل في هذا التقرير مجموعة متنوعة للاختيار من بينها أفضل عطر رجالي فواح وثابت وجذاب والتي تناسب جميع الأذواق والشخصيات. فتابع معنا:

أفضل عطر رجالي فواح وثابت وجذاب

عطر ديور سوفاج – SAUVAGE.. عطر رجالي فواح جدا

تشتهر العلامة التجارية الفرنسية "ديور" بعطورها المميزة والفواحة جدا والتي حازت على إعجاب الكثير من الرجال وذلك بفضل درجة ثباتها وتركيبتها المنعشة.

ويعد عطر سوفاج واحدا من العطور الرجالية الفواحة جدا التي حازت على إعجاب الرجل العربي، ما يجعله ينتمي لقائمة أفضل عطر رجالي فواح وثابت وجذاب والذي يبحث عنه كل رجل يسعى للظهور بأناقته الكاملة وإبراز شخصيته.

يتميز عطر سوفاج الذي ينتمي لقائمة أفضل العطور الفواحة، برائحته الثابتة وذلك بفضل مكوناته ذات الجودة العالية التي تجمع بين النكهات الخشبية الدافئة والتوابل الحارة والبرغموت المنعش، بالإضافة إلى فلفل سيتشوان الخزامى والليمون والفلفل الوردي ونجيل الهند والبتشولي، إلى جانب العديد من المكونات الأساسية منها الأرز واللبدانوم والأمبروكسان.

ولأن عطر سوفاج يتم تركيبه من مواد طبيعية تزيد من تركيزه العالي الثابت لمدة طويلة وتمزج بين البساطة والحيوية ما يجعله واحدة في قائمة أفضل عطر رجالي فواح وثابت وجذاب وهو ما يبحث عنه كل رجل.

برفان رجالي فواح جدا توم فورد "عود وود" - Tom Ford Oud Wood

إذا كنت تبحث عن أفضل عطر رجالي فواح وثابت وجذاب، فإن رائحة العود هو أفضل ما يمكن أن تبحث عنها.

يعد عطر "عود وود" المقدم من العلامة التجارية العالمية "توم فورد" واحدا من أفضل العطور الفواحة جدا والتي تجذب الرجل العربي على وجه الخصوص، حيث يعد من الروائح التي تعبر عن العراقة والأصالة العربية والذي عرف على مدى سنوات طويلة في الوطن العربي.

وإضافة إلى ذلك انتشر في العالم الغربي خلال السنوات الماضية وحاز على اهتمام العديد من العلامات التجارية العالمية والأسماء اللامعة في عالم العطور.

تتكون رائحة العود من مجموعة من الأعواد الخشبية، التي تؤخذ من لحاء شجر عمره يترواح بين 15 و 30 سنة وتنبت أفضل هذه الأشجار في الهند، وينشأ العطر نتيجة إصابة أشجار العود بنوع معين من الطفيليات وتخلف هذه الطفيليات فضلات تكون مادة العود ذات الرائحة الزكية.

وما يجعل هذا العطر من توم فورد أفضل عطر رجالي فواح وثابت وجذاب وثابت يجذب الرجل العربي والغربي على حد سواء هو أنه يجمع بين المكونات الدافئة الفلفل الأسود والباتشولي، والبرغموت الإيطالي، وبين الفانيلا الدافئة، العنبر وجوزة الطيب وخشب الصندل.

عطر لاكوست الأبيض للرجال- Lacoste White For Men.. واحد من أفضل العطور الرجالية الفواحة

قدمت لاكوست العديد من العطور الرجالية التي حازت على إعجاب العديد من الرجال إلا أن عطر لاكوست الأبيض كان بمثابة أفضل عطر رجالي فواح وثابت وجذاب لما يتمتع بدرجة ثبات عالية والذي يجعله الخيار المثالي للرجل الأنيق.

استوحت لاكوست هذا العطر من مجموعة قمصان بولو الشهيرة بها العلامة التجارية والذي يعكس الأناقة والحداثة والبساطة والكلاسيكية، كما يعزز من جودته قاعدة قوية من الجلد الطبيعى والأخشاب، بالإضافة إلى رائحة الجريب فروت المنعشة مع إكليل الجبل والحبهان والأخشاب.

عطر بلو دو شانيل - Blue De ChaneLعطر رجالي فواح وثابت ورخيص

إذا كنت تبحث عن الرقي والفخامة والتميز، وتمتلك شخصية قوية وترغب في إبرازها، إلى جانب رائحة فواحة جدا ومميزة كل هذا يمكنك أن تجده في عطر بلو دو شانيل الذي يجعله يفوز بلقب أفضل عطر رجالي فواح وثابت وجذاب.

يمزج عطر بلو دو شانيل الدفء والحيوية والنشاط بالجرأة والقوة والحداثة، ما يبرز هذه الجوانب المميزة لكل رجل، ويضيف التألق والجاذبية لإطلالته.

يتميز عطر بلو دو شانيل المقدم من العلامة الشهيرة "شانيل"، برائحة قوية منعشة ذات تركيز عالي وثبات يدوم لأطول فترة ممكنة، وذلك لاحتوائه على مزيج التوابل المنعش والقوي، مثل الزنجبيل وجوزة الطيب، بالإضافة لروائح اللابدنوم والبتشولي، والزهور المنعشة مثل الياسمين.

هذا بالإضافة لمزيج ذو جودة عالية من خشب الصندل وزيوت النعناع العطرية والحمضيات والفلفل الحار.

تمتزج هذه الروائح جميعا وتنتج لنا عطرا رجاليا فواحا جدا فريدا من نوعه يدوم لفترة طويلة.

عطر لووم التيم إيف سان لوران-  L'Homme Ultime 

تقدم العلامة التجارية إيف سان لوران عطرها "لووم التيم" ليصبح عطر الرجل الشرقي صاحب الكاريزما الواثق من نفسه الجاذب للأنظار، ما يعد أفضل عطر رجالي فواح جدا.

ولأنه يحوى على العطر الأحماض والتوابل والروائح الخشبية والزهرية الروائح الأساسية لليمون والبرغموت والفلفل الأسود إلى جانب العطرية روائح البرغموت وأخشاب الأرز والفلفل الأبيض وزهرة الريحان وفول التونكا وعلى زهرة البرتقال وزهرة ديانا الهندية (الشيح) مع الروائح الخشبية والعنبر فهو يعتبر أفضل عطر رجالي فواح جدا يبحث عنه الرجال.







كاريكاتير

إستطلاعات الرأي