أجمل عطور الياسمين لهذا العام

سيدتي
2023-01-07

أجمل عطور الياسمين لهذا العام  (سيدتي)

قد يكون الورد هو أول ما يتبادر إلى الذهن عندما تفكرين في روائح الأزهار ، لكن الياسمين، الذي يستخدم غالباً في العلاج بالروائح بالإضافة إلى العطور، حسي وشائع ومفضل لدى العديد من صانعي العطور. ستجدين أنه الأكثر استخداماً كنوتة وسطى أو قلب، وهو ما تشمينه عندما يبدأ عطرك بالدفء على بشرتك. إن رائحة الياسمين الزهرية غنية وحلوة وفاكهية وحسية. على عكس الأزهار الأخرى، فإن الياسمين له أيضاً حافة حيوانية طفيفة تنبعث منه رائحة مسك. بينما يمكن العثور على زهور الياسمين في كل مكان، يلاحظ أن الياسمين ينمو بشكل رئيسي في مصر والهند حيث يمثل الإنتاج العالمي الرئيسي في العالم. ولكن ما الذي يتطلبه إدراج الياسمين في العطر؟ إن إنتاج كيلوغرام واحد من الزيت العطري يتطلب ستة إلى سبعة ملايين زهرة ياسمين. لذا، فليس من المستغرب حقاً أن تكون رائحة الياسمين ذات الرائحة الحلوة باهظة الثمن في الواقع في صناعة العطور- وتوجد بشكل شائع داخل الزجاجات الفاخرة. ومن أبرز عطور الياسمين لهذه الفترة

يمزج عطر إيرين للزهرة بين نفحات كل من الياسمين السامباك والياسمين، والتي يتم تعزيزها بعد ذلك بواسطة مسك الروم وزهر العسل للحصول على رائحة ذات كثافة ناعمة ودقيقة.

يقول صانع العطور François Demachy: تم تأليف Jasmin Des Anges كتقدير لأواخر الصيف، وهو عبارة عن دعوة من الأزهار والفواكه مع رائحة المشمش.

إذا كنت تحبين عطر Gucci Bloom المميز ولكنك تبحثين عن شيء أخف قليلاً، فإن Gucci Bloom Eau De Toilette هو اختيارك. يظل هذا الإصدار متوافقاً مع الهدف الأصلي لزهرة الياسمين مصحوباً بزهر البرتقال لإضافة لمسة نضارة.
المكونات العليا: زهر البرتقال واليوسفي والليمون. الوسط: زهر البرتقال، الياسمين، مسك الروم، رانجون الزاحف. القاعدة: خشب الصندل والمسك.







كاريكاتير

إستطلاعات الرأي