أجمل العطور برائحة الياسمين

زهرة الخليج
2022-12-31

أجمل العطور برائحة الياسمين(زهرة الخليج)

الياسمين من أجمل مكونات العطور الحسية، وعلى الرغم من ذلك لا يوجد بكثرة في معظم العطور، نظراً لأنه ينمو بشكل رئيسي في مصر والهند، ويستغرق الأمر من 6 إلى 7 ملايين زهرة ياسمين، لإنتاج كيلوغرام واحد من الزيت العطري، لذلك يعتبر من المكونات الباهظة الثمن في صناعة العطور.
وعلى الرغم من ذلك، فقد قدم العديد من العلامات، المتخصصة في صناعة العطور، عطوراً تتميز برائحة الياسمين الساحرة. «زهرة الخليج» تصحبك في جولة بين أحدث وأجمل الإصدارات العطرية برائحة الياسمين لعام 2022. 

من أشهر العطور في عام 2022، يأتينا عطر Byredo هذا بعبق زهور الطبيعة ليداعب حواسنا، وينقلنا إلى الحدائق والجنان. فبرشة واحدة منه، تغمرك رائحة الياسمين البري والورد المُذهلة.

تتألق شخصية الياسمين في عطر Aerin's Ikat Jasmine، في عباءة فاخرة تجمع تحت ثناياها ياسمين سامباك والياسمين المصري. وهو عطر ناعم يعزز قوة سحره مسك الروم وزهر العسل. 

عاشقات الياسمين لن يجدن أفضل من عطر Jasmin des Anges من Dior، ليشبعن به نهمهن لزهرة الياسمين. يقول صانع العطور، فرانسوا ديماشي، إن الياسمين في هذا العطر يشبه رائحة الصيف على الشواطئ، الممزوجة بروائح الفاكهة الزهرية مع المشمش، ما يمنحكِ دفعة قوية من العطر الصيفي المنعش.







كاريكاتير

إستطلاعات الرأي