ميسي الفائز بكأس العالم سيعود إلى باريس سان جيرمان الأسبوع المقبل

أ ف ب-الامة برس
2022-12-27

   ليونيل ميسي (وسط) موجود في الأرجنتين منذ فوزه بكأس العالم (أ ف ب) 

قال كريستوف جالتير مدرب فريقه، الثلاثاء27ديسمبر2022، إن ليونيل ميسي ، الفائز بكأس العالم ، سيعود للعمل في باريس سان جيرمان الأسبوع المقبل.

وكان ميسي ، 35 عامًا ، هو العمود الفقري للمنتخب الأرجنتيني الذي فاز بكأس العالم في قطر قبل تسعة أيام ، حيث سجل هدفين في المباراة النهائية ضد فرنسا التي انتهت بفوز بركلات الترجيح.  

ثم عاد إلى الأرجنتين مع زملائه للاحتفال بفوزهم الثالث بكأس العالم.

وقال جالتير عشية لقاء باريس سان جيرمان مع ستراسبورج مع انطلاق دوري الدرجة الأولى الفرنسي لكرة القدم مرة أخرى يوم الأربعاء بعد استراحة كأس العالم: "ليو قدم كأس عالم كبير بفوزه".

"كان عليه العودة إلى الأرجنتين للاحتفال وقررنا أنه سيغيب حتى 1 يناير.

"سيأتي وينضم إلينا إما في الثاني أو الثالث (يناير) لاستكمال الموسم معنا.

"سيكون قد تعافى ما بين 13 و 14 يومًا".

من المرجح أن يغيب ميسي عن مباراتين من دوري الدرجة الأولى الفرنسي ومباراة كأس فرنسا في شاتورو ، ومن المحتمل أن يعود على أرضه ضد أنجيه في 11 يناير.

ومن المتوقع أيضًا أن يجتمع مع رئيس باريس سان جيرمان ناصر الخليفي ومسؤولين كبار آخرين بالنادي لتمديد عقده الحالي لموسم واحد في العاصمة الفرنسية والذي ينتهي في الصيف.

وقال جالتير إن لاعبي باريس سان جيرمان الآخرين في كأس العالم ، ولا سيما كيليان مبابي ونيمار "سيكونون متاحين للمباراة غدًا (الأربعاء)".

يمكن لمبابي أن يبدأ حتى ، بعد أن عاد إلى التدريبات بعد ثلاثة أيام فقط من خيبة الأمل بخسارة نهائي كأس العالم ، على الرغم من هاتريكه.

قال جالتير: "لقد حرصنا على الإدارة على أساس كل حالة على حدة". "بعد التحدث معه ، أراد كيليان الانضمام إلينا بسرعة إلى حد ما".

 








كاريكاتير

إستطلاعات الرأي