أكثر العطور النسائية مبيعاً في العالم

سيدتي
2022-12-26

أكثر العطور النسائية مبيعاً في العالم (سيدتي)

تستخدم غالبية النساء العطور كجزء من روتينهن الجمالي اليومي، والبعض منهن لديه عطور مختلفة لإطلالات النهار والأمسيات والمناسبات الخاصة وغيرها... فالعطر يجعل المرأة تشعر بالرضا عن نفسها ويعزز ثقتها بنفسها، وفي الوقت نفسه يلفت الأنظار إليها. وتختلف رائحة العطر من امرأة إلى أخرى، إلا أن هناك بعض العطور النسائية التي تلاقي رواجاً كبيراً بين جميع النساء، مما جعلها الأكثر مبيعاً حول العالم. وفي ما يلي، نعرفك إلى مجموعة من أكثر العطور النسائية مبيعاً في العالم.

يجسد هذا العطر الشهير والأكثر مبيعاً من ديور، الربيع بوروده الفواحة، فهو بمثابة باقة من الورد والفاوانيا، جنباً الى جنب مع البرغموت والمسك الأبيض، وهو مزيج يبهج الحواس والروح، ويمد المرأة بالحيوية والنشاط طوال ساعات النهار.

هذا العطر النسائي الفخم والجذاب غني عن التعريف، فرائحته التي تجسد الأنوثة والقوة والجمال جعلته أحد أكثر العطور مبيعاً وشعبية حول العالم، بفضل نغمات القهوة السوداء والزهور البيضاء والفانيليا، التي امتزجت في ما بينها لتخلق رائحة عطر فريدة من نوعها تجعل المرأة محط الاهتمام والأنظار أينما كانت.

رائحة هذا العطر قوية وثقيلة وعصرية جعلت منه أحد أجمل العطور وأكثر مبيعاً ورواجاً بين النساء في العالم،. فهو مزيج رائع من نغمات الباتشولي والحمضيات التي ستمكنك من لفت الأنظار نحوك في كل مكان. وقد اكتسب شهرة كبيرة منذ إطلاقه، فهو من أفضل العطور النسائية التي صدرت من علامة شانيل.







كاريكاتير

إستطلاعات الرأي