تشارلو يعاني من كسر في اليد ، وتأجيل المواجهة مع Tszyu

أ ف ب-الامة برس
2022-12-25

عانى الأمريكي جيرميل شارلو من كسر في يده اليسرى في التدريبات التي أجبرت على تأجيل مواجهته المخطط لها في الملاكمة في يناير ضد الأسترالي تيم تسزيو للحصول على لقب عالمي بلا منازع في وزن الوسط. (أ ف ب) 

أعلن المروجون ، السبت24ديسمبر2022، أن بطل العالم بلا منازع في الوزن الخفيف للملاكمة جيرميل شارلو أصيب بكسر في يده اليسرى خلال التدريبات وتأجلت مواجهته في يناير مع الأسترالي تيم تسزيو الذي لم يهزم.

المباراة ، التي كانت مقررة في 28 يناير في لاس فيجاس ، كانت ستكون المرة الأولى التي يدافع فيها تشارلو عن جميع الألقاب الأربعة الكبرى في العالم بعد توحيدهم في مايو بإقصاء الأرجنتيني بريان كاستانو.

كسر تشارلو يده اليسرى في مكانين ، بين الخنصر والبنصر وعند قاعدة الإبهام ، يوم الثلاثاء بعد أن تلقى لكمة في السجال في صالة الألعاب الرياضية في هيوستن.

زار الأمريكي البالغ من العمر 32 عامًا طبيبين وأخصائي يد في هيوستن ووضعت يده في قالب جبس حيث ستبقى لمدة الشهرين المقبلين. عندها فقط سيبدأ شارلو في إعادة تأهيل الإصابة ، والتي يجب أن يكملها قبل أن يتمكن من استئناف التدريب للقتال.

قال تشارلو: "كنت أتجادل وألقيت هذه اللكمة اللطيفة وبمجرد أن هبطت ، علمت أن هناك خطأ ما". "شعرت بخفقان يدي على الفور.

"أجريت لي صورتان بالأشعة السينية وتصوير بالرنين المغناطيسي لمعرفة الخطأ. أظهر أنه تم كسره في مكانين. أكره هذا الشعور. ستكون يدي في فريق لمدة شهرين. أشعر بخيبة أمل مثل المعجبين ، ربما أكثر ، لأن هذه كانت فرصتي الأولى للدفاع عن اللقب بلا منازع ".

تشارلو ، 35-1-1 مع 19 ضربة قاضية ، تحدث بثقة عن قدرته على التعامل مع Tszyu ، 21-0 بالضربة القاضية 15، حتى مع الإصابة.

قال تشارلو: "على ما أنا عليه ، كنت سأضرب تيم Tszyu بيد واحدة ، لكن الأطباء ولجنة الملاكمة لن يسمحوا بذلك".

"الأمر أكثر خطورة عندما يواجه أسد محنة ويجب أن يعود للدفاع عن الكبرياء. لقد كنت أتدرب منذ يوليو ، وأضرب بقوة أكثر من أي وقت مضى ، وهذه هي الأشياء التي تحدث عندما تدفع نفسك حدود.

"بعد أن تلتئم يدي ، أعود أقوى من أي وقت مضى للدفاع عن إرثي".

لا تزال المعركة التي تزن 154 رطلاً من بين أكثر المعارك المتوقعة في عام 2023 ، متى حدث ذلك.

وأشار Tszyu ، نجل بطل العالم السابق في الوزن الخفيف Kostya Tszyu ، إلى أنه سيقاتل منافسًا إلزاميًا بينما ينتظر أن يصبح Charlo بصحة جيدة مرة أخرى.

قال Tszyu "أشعر بخيبة أمل كبيرة". "شعرت وكأن النجوم تتماشى مع بلا منازع ... لكننا نمضي قدمًا. أنا مستعد لمواجهة المنافس الإلزامي التالي. سأعود لتشارلو بمجرد أن يصبح جاهزًا ويتماثل للشفاء."

 








كاريكاتير

إستطلاعات الرأي