أجمل عطور برائحة توت العليق

سيدتي
2022-12-24

أجمل عطور برائحة توت العليق (سيدتي)

العطور النسائية التي تحتوي على توت العليق متنوعة جداً، فخمة ومميزة، ومعظمها صدر خلال السنوات الماضية من أهم ماركات العطور العالمية، وقد صُممت لتضفي على إطلالة المرأة لمسة فريدة من نوعها. فإذا كنت من محبات رائحة توت العليق، تابعينا في هذا المقال، حيث نرصد لك مجموعة من أجمل عطور برائحة توت العليق لتختاري من بينها ما يناسبك.

إنه عطر شرقي – زهري مميز، صدر في عام 2020، وهو مزيج من نغمات رائعة برائحة آسرة، يأتي في مقدمها توت العليق، الليتشي والورد الدمشقي. يتميز هذا العطر برائحته المنعشة الاستوائية، التي تبث في المرأة الحيوية والنشاط، وهذا ما جعله أحد أفضل عطور توت العليق المناسبة لأوقات النهار.

تضيف نغمات توت العليق والورد لمسة خاصة إلى هذا العطر الراقي والمميز من لانكوم، فرائحته دافئة وحلوة وحارة قليلاً، وتدوم لساعات طويلة لتجعلك تحصدين الإطراءات من كل حدب وصوب. يناسب هذا العطر أوقات المساء بشكل خاص والمناسبات، ويعد خياراً مثالياً للأجواء الباردة.

إنه أحد أجمل العطور النسائية الزهرية – الفاكهية الصادرة من علامة كريستيان ديور، فرائحته فريدة من نوعها، تضم مزيجاً رائعاً من النغمات، بما فيها توت العليق والكشمش الأسود والرمان والفلفل الوردي، جنباً إلى جنب الفاوانيا والمسك الأبيض. وبإمكانك اعتماد هذا العطر في كل الأوقات، إلا أنه يناسب الربيع والصيف بشكل خاص.







كاريكاتير

إستطلاعات الرأي