أجمل العطور

زهرة الخليج
2022-12-24

أجمل العطور(زهرة الخليج)

يعد شهر ديسمبر المعنى الحرفي للاحتفالات والأعياد، فهو شهر نودع فيه العالم الحالي، ونستقبل بحماس السنة الجديدة.

  ولذلك تزداد الأنشطة والتجمعات واللقاءات مع الأصدقاء والأقارب، لمشاركة أجمل اللحظات والأوقات، وهذا بالتأكيد يحتاج منكِ الحصول على إطلالات مميزة، بالإضافة إلى عطور فاخرة تزيد من أناقتكِ وحضوركِ الطاغي.

لذا أتينا لك اليوم بمجموعة من أجمل العطور التي تناسب احتفالات نهاية العام.

  أجمل عطور مناسبة لاحتفالات نهاية العام

هو عطر زهري كلاسيكي ستختارينه مراراً وتكراراً في مناسباتكِ وسهراتكِ المميزة، حيث يجسد امرأة غوتشي الراقية والمفعمة بالحيوية، بروائح براعم الياسمين ومسك الروم، مع القاعدة الأساسية للعطر هي رانغون الزاحف.

عطر خشبي يحتوي على البرغموت والليمون والفلفل وتوت العرعر، ويأتي قلب العطر شجرة الصنوبر، جذر السوسن والبخور؛ أما الروائح الأساسية هي خشب الصندل والعنبر والفانيليا، مما يمنحكِ مزيجاً رائعاً من القوة والأنوثة، ليصبح عطركِ المفضل في السهرات والمناسبات السعيدة.

  عطر  La Vie Est Belle من لانكوم، يخلق الروح الخالية، فإذا كنتِ تملين  إلى الأجواء الرومانسية الباريسية، فيصبح عطركِ المفضل، أنه أنثوي ومثير للغاية، فضلاً عن أنه يدوم طويلاً عليكِ.

 هو عطر قوي للنساء اللواتي يرغبن في التغلب على العالم بثقة، هذه العطور لها روائح حلوة ومثيرة وأنيقة ولطيفة، فهو يتميز برائحة حلوة من الياسمين والورد مع مزيج رائع من اللوز وحبوب التونكا، بالإضافة إلى أنه مثالي لأجواء الشتاء والبرد.







كاريكاتير

إستطلاعات الرأي