أفضل عطور الليلك

سيدتي
2022-12-23

أفضل عطور الليلك (سيدتي)

مثل كل الزهور الفرنسية، تكتسب زهرة الليلك Lilac أهمية كبيرة في صناعة العطور، وتمتلك شعبية كبيرة بين النساء؛ مما يفسر دخولها في تركيبة مجموعة كبيرة من العطور العالمية عموماً، والعطور النسائية بشكل خاص.. فإن كنتِ من عشاق رائحة الليلك، تابعينا في هذا المقال؛ حيث نرصد لك عدداً من أفضل عطور الليلك النسائية؛ لتختاري من بينها ما يعجبك.

إنه أحد أجمل العطور الصادرة من علامة كلوي؛ فرائحته آسرة تدوم لساعات طويلة؛ لتضفي على المرأة لمسة مميزة تلفت الأنظار إليها، وتعزز من قوة حضورها في كل مكان.. فتركيبته عبارة عن توليفة نغمات رائعة، بما فيها الليلك وزهر البرتقال والمسك وخشب الصندل والعنبر وخشب الأَرز.

إنه عطر نسائي زهري كلاسيكي يلاقي شعبية كبيرة بين النساء، وهو يتميز بتركيبته التي تمزج بين مجموعة من النغمات المنعشة والفواحة، في مقدمها الليلك والعسل والياسمين؛ جنباً إلى جنب مع المسك والأعشاب.. يعَد هذا العطر خياراً مثالياً لأوقات النهار.

رائحة هذا العطر الزهري بمثابة باقة متنوعة من الزهور الفواحة تصل إلى 10 وأكثر، تأتي في مقدمها زهرة الليلك وزنبق الوادي والياسمين وإبرة الراعي، إلى جانب خشب الأَرز وخشب الصندل والباتشولي.







كاريكاتير

إستطلاعات الرأي