أجمل عطور برائحة الكشمش الأحمر

سيدتي
2022-12-22

أجمل عطور برائحة الكشمش الأحمر (سيدتي)

رائحة الكشمش الأحمر منعشة وخفيفة، لذلك يدخل في تركيبة أجمل العطور النسائية، خصوصاً العطور الزهرية، والعطور التي تمزج بين الزهور والفاكهة، فإن كنتِ من محبات رائحة الكشمش الأحمر، تابعينا في هذا المقال؛ لنعرفك إلى مجموعة من أجمل عطور برائحة الكشمش الأحمر؛ لتختاري منها ما يُعجبك.

عند استخدام هذا العطر، سيأخذك في رحلة شمية مدهشة، بدءاً من النفحات العليا في تركيبته، وهي الكشمش الأحمر والليتشي، مروراً بقلبه الغني برائحة الورد المغرية، وصولاً إلى قاعدته التي تتكون من نجيل الهند والفانيليا، التي تضفي عليه لمسة نهائية رائعة. يناسب هذا العطر المميز، الذي يعد رمزاً للعاطفة والرقي والجمال، أوقات النهار والليل على حد سواء.

إنه عطر نسائي زهري - فاكهي مميز، برائحة منعشة تدوم طويلاً، تبث في المرأة الحيوية والنشاط في كل الأوقات. وهو مناسب بشكل خاص للأجواء الحارة التي تتطلب عطوراً خفيفة وهادئة. مكونات هذا العطر العليا هي البرغموت والليمون وبرتقال الماندرين، أما قلبه فمكوّن من الكشمش الأحمر وأوراق التوت والشاي الأبيض، مع قاعدة من الخوخ والكاسيا.

إنه عطر نسائي استثنائي، مستوحى من الروح النقية للمجوهرات الراقية المعاصرة، فرائحته مغرية كالمجوهرات تماماً، وفريدة من نوعها تخطف الأنفاس، وهو يعتمد في تركيبته على نغمات الكشمش الأحمر والفلفل الوردي والكمثرى والبرغموت، جنباً إلى جنب مع الورد الدمشقي والبنفسج والفاوانيا والياسمين والفانيليا.







كاريكاتير

إستطلاعات الرأي