أجمل عطور الفانيلا على الإطلاق

سيدتي
2022-12-21

أجمل عطور الفانيلا على الإطلاق  (سيدتي)

عندما يتعلق الأمر بمكونات العطور التقليدية الكلاسيكية، فإن الفانيلا متعددة الاستخدامات دائماً وهي السائدة. يمكن إقران الفانيلا بشكل مباشر وموثوق به ولطيف إلى ما لا نهاية، بنجاح مع أي عائلة عطور أخرى تقريباً - مما يعني أن هذه النوتة الصغيرة المبهجة يمكن أن تمنح مجموعة عالية من التركيبات المعقدة التي تضم بعضاً من أفضل العطور النسائية.
الفانيلا رائحة لا تحتاج تقريباً إلى أي وصف، لأنهم يقولون في عالم العطور إنها الرائحة الأكثر شهرة لأي شخص. خلاصة الفانيلا الفعلية تنبعث منها رائحة كريمية ذات ملمس ناعم مع نفحات زهرية خفية. وهناك جانب مريح في ذلك لا يختلف عن الحليب الدافئ.
للعثور على عطرك من الفانيلا المثالي، ابحثي عن خيارات ممزوجة برائحة أخرى تذهلك وتعزز روائح الفانيلا بطريقة تنجذبي إليها أكثر. كذلك يمكنك اختيار عطر الفانيلا كهدايا مميّزة بمناسبة الأعياد.

ترحّب مجموعة عطور Kayali بعطر أو دو بارفان المكثّف بالفانيلا الملكية والباتشولي السكري | 64 الذي يكتنف مزيجاً معزّزاً من النفحات الزهرية الاستثنائية والتوابل الغنية والنغمات الداكنة الأخّاذة، كما يمزج ما بين القوامات المتباينة بحيث تتلاقى فيه النسمات الشهية الناعمة مع لمسة عطرية تناشد الحواس وتجسّد مستوى جديداً من الرقي. وباعتبار العطر الجديد الفرد رقم 11 من عائلة عطور Kayali الزاخرة بالفانيلا، يتعالى منه مزيج عطري مدوٍّ من الفانيلا الحلوة والباتشولي السكري ليتربّع على عرش عطور الفانيلا.
العائلة العطرية: عنبرية، النغمات الأساسية: زيت الفانيلا العطري، الرُم الذهبي، الكريم بروليه، السكّر الأسمر، العود الملكي، الباتشولي السكري.

إذا كان من الممكن خلط الدراما والثقة، وتعبئتها وبيعها، فسيكون هذا العطر من التوابل الخشبية. عطر Tom Ford's Tobacco Vanille مذهل للغاية، كما يقول شابيرو عن مكونات الفانيلا القوية وأوراق التبغ والزنجبيل. إنها الفانيلا، لكنها معقدة للغاية. فالرائحة مثالية لأي شخص يتوق إلى الروائح الغنية والدافئة والدخانية.







كاريكاتير

إستطلاعات الرأي