عطور قديمة أيقونية لاقت شهرة كبيرة

سيدتي
2022-12-20

عطور قديمة أيقونية لاقت شهرة كبيرة (سيدتي)

هل ترغبين في اقتناء عطور قديمة أيقونية حُفرت في الذاكرة ولا تزال تلاقي شعبية كبيرة حتى اليوم؟ فالعديد من العطور النسائية التي كانت تستخدمها الأمهات والجَدات، لا تزال رائحتها وزجاجاتها تستحضر ذكريات الزمن الجميل، وتعود بنا الى أيام كنا ننبهر فيها برائحة أجمل النساء من حولنا. وفي ما يلي، اخترنا مجموعة عطور قديمة أيقونية لاقت شهرة كبيرة.

لا بد أنكِ ما زلتِ تتذكرين رائحة عطر Calvin Klein's Obession ، الذي لطالما كان موجوداً في أدراج خزانة والدتك أو جَدتك؛ فهو كان أحدَ العطور النسائية الأكثر شعبية في الثمانينات وبداية التسعينات، وقد استخدمته كثيرات من النساء عموماً والنجمات والأميرات بشكل خاص لسنوات طويلة.

هذا العطر الأيقوني الذي صدر خلال الثمانينات، يتميز برائحته الخلابة الفريدة من نوعها، وبزجاجته المميزة ذات اللون الأسود، وقد لاقى شعبية كبيرة ورواجاً فور صدوره، كما أن الإصدارات الجديدة من هذا العطر، سرعان ما تكتسب شهرةً عالمية وشعبية بين النساء.

في عام 1977، أطلق إيف سان لوران عطر Opium؛ ليتزامن مع مجموعته لخريف وشتاء 1977 المستوحاة من الصين.. وهو مزيج غير تقليدي من الباتشولي والمر والفانيليا. وآنذاك، أشرف إيف سان لوران، على عملية إنتاج هذا العطر بكاملها، من اختيار النغمات مروراً بشكل الزجاجة ذات اللون البني والذهبي، وصولاً إلى الحملة الإعلانية التي رافقته.

صدر هذا العطر في عام 1921 من قِبل دار غيرلان، وقد سُمي على اسم حدائق شاليمار، التي بناها الإمبراطور شاه جيهان؛ تكريماً لذكرى زوجته ممتاز محل، وتعبيراً عن حبه الكبير لها.. وهو يعَد من أشهر العطور الفرنسية القديمة، والذي يتميز بزجاجته الفخمة ذات الشكل الرائع؛ علماً بأنه لا تزال حتى اليوم تصدر نسخات متجددة منه، سرعان ما تلاقي شعبية كبيرة بين النساء.







كاريكاتير

إستطلاعات الرأي