شذا عطر Armani Code الآسر ينبض بالثقة

الرجل - الأمة برس
2022-12-19

(الرجل)

عذب ولافت... إنّه Armani Code Parfum الجديد، ومَن أفضل من الممثل البريطانيّ – الزيمبابويّ الشهير Regé-Jean Page المعروف بدوره كدوق في مسلسل La Chronique des Bridgerton ليكون وجهه الجديد؟ فهو يعكس عمق الذكوريّة وأصالة الثراء الثقافيّ وعفويّته.

بعد Eau de Toilette Armani Code الجذّاب، الذي أطلقته Armani Beauty في عام 2004، ها هي اليوم تكشف عن Armani Code Parfum وفلسفته الخاصّة في إعادة كتابة رمز العطر.

احتفظ هذا الإصدار بهويّة العطر الأصليّة وجوهرها، فشذاها القويّ الخشبيّ والحسيّ عندما يفوح، يحقّق توازنًا بين النعومة والذكوريّة، وإذ به يتماهى أيضًا مع الأحاسيس الحديثة والثقة والجاذبيّة.

الرجولة في مزيج عطريّ

ترتكز تركيبة العطر على مزيج رائع وجذّاب وحيويّ، تقوم مكوّناتها العلويّة على نفحات نابضة بالحياة من البرغموت الأخضر وقلبه، وهما مكوّنان مصدرهما كالابريا في إيطاليا.

أمّا قلبه فيتألّف من قلب نبتة كلاري حكيم، التي تنتمي إلى عائلة الأزهار الزرقاء، المستخرجة من منطقة بروفانس في جنوب فرنسا.

واندمج هذا القلب مع  نغمات سحر راتنج السوسن المغربيّة وسوسن الألدهيدات، التي أضفت إحساسًا جديدًا.

ومستوحى من العطر الأصليّ، تتميّز قاعدة العطر بخلاصة قويّة من حبوب التونكا البرازيليّة، إضافة إلى قلب خشب الأرز من ولاية فرجينيا في الولايات المتّحدة الأمريكيّة.

الأناقة في التصميم

أمّا زجاجة العطر فسوداء، تصميمها مذهل وفريد من نوعه، إذ يأتي مربّعًا إلى دائريّ بعض الشيء.

كما أنّها قابلة لإعادة التعبئة ومصمّمة لتدوم، وتتوافر بثلاثة بخّاخات سعة 50 و75 و125 ملليلترًا، مرفقة بزجاجة لإعادة التعبئة.









كاريكاتير

إستطلاعات الرأي