الموهبة البرازيلية الواعدة إندريك سينتقل الى ريال مدريد في 2024

ا ف ب - الأمة برس
2022-12-16

المهاجم البرازيلي الواعد إندريك ابن الـ16 عامًا (ا ف ب)

سينتقل المهاجم البرازيلي الواعد إندريك ابن الـ16 عامًا الى صفوف ريال مدريد الاسباني في العام 2024، قادمًا من نادي بالميراس، وفق ما أعلن الناديان امس الخميس.

وقال النادي الملكي في بيان "توصل ريال مدريد وبالميراس وإندريك وعائلته إلى اتفاق يسمح للاعب بالانضمام إلى ريال مدريد عندما يبلغ السن القانوني في تموز/يوليو 2024" عندما يصبح في سن الـ18.

وتابع "الى ذلك الحين، سيستمر إندريك في التدريب مع بالميراس. سيسافر اللاعب إلى مدريد في الأيام المقبلة لزيارة مرافق النادي".

وأضاف النادي البرازيلي أن "شروط وقيمة الصفقة سرية"، فيما أشارت تقارير برازيلية أنها ستبلغ 70 مليون يورو (75 مليون دولار).

ونقل بطل البرازيل عن اللاعب قوله "حتى أصل إلى ريال مدريد، سأستمر في تكريس نفسي كما فعلت دائمًا لأقدم كل ما لدي لبالميراس: المزيد من الأهداف، المزيد من الانتصارات، المزيد من الألقاب والمزيد من السعادة لمشجعينا".

يتمتع إندريك بفنيّات مميزة وقوة بدنية استثنائية بالنسبة لعمره بالاضافة الى السرعة وقدرة على التسديد بكلتا قدميه.

سيصبح بالتالي ثالث مراهق برازيلي مهاجم يوقع مع ريال مدريد في السنوات الاخيرة وهو لا يزال قاصرًا، على أن ينضم إلى العملاق الإسباني بعد بلوغه 18 عامًا امتثالا لقواعد الانتقالات الدولية المنصوص عليها من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا).

وقع فينيسيوس جونيور، البالغ الآن 22 عامًا، مع ريال مدريد في  2017 قبل أن ينضم إلى النادي بعد عام، بينما وقّع رودريغو، البالغ 21 عامًا، على العقد في 2018 قبل أن يصل في العام التالي.








كاريكاتير

إستطلاعات الرأي