أقنعة الفراولة.. لبشرة متوهجة قبل رأس السنة 2023

زهرة الخليج
2022-12-13

أقنعة الفراولة.. لبشرة متوهجة قبل رأس السنة 2023(زهرة الخليج)

الجميع يستعد لاستقبال حفلات توديع العام الحالي واستقبال سنة جديدة، ومن ضمن هذه الاستعداد، تحضير البشرة لإطلالة جمالية غاية في الروعة والإشراق.

  لا يوجد أجمل من الفراولة، للحصول على أقنعة طبيعية في المنزل، والحصول على فوائد ونتائج فورية مُذهلة.

إذا كنتِ تبحثين عن ماسكات للبشرة للاستعداد لحفل رأس السنة، فعليكِ بتجربة أي من الأقنعة المذكورة أدناه، ولاحظي بنفسكِ حيوية وجمال بشرتكِ.

 هذا القناع بالفراولة سيساعد في تقليل حب الشباب، كل ما عليك فعله هو هرس الفراولة ومزجها مع الكريمة الطازجة إذا كانت بشرتكِ جافة، أو مع الزبادي إذا كانت بشرتك دهنية.

  الخطوة الأخيرة هي إضافة ملعقة كبيرة من العسل إليها، ومزج المكونات وتطبيقها على وجهكِ بالكامل، لمدة 10 دقائق ثم غسله بالماء الدافئ. عندما يصبح الجو بارداً، يميل جلدكِ إلى الجفاف أكثر، ومن أجل التخلص من خلايا الجلد الجافة واستعادة التوهج المفقود، تحتاجين إلى الفراولة.

خذي ملعقتين كبيرتين من الفراولة المهروسة، وملعقة صغيرة من دقيق الأرز، وأضيفي إليها ملعقتين صغيرتين من الزبادي وكبسولة "فيتامين هـ"، واخلطي جميع المكونات لتحصلي على عجينة ناعمة، لكن تأكدي من عدم وجود أي كتل، وبمجرد الانتهاء من ذلك، قومي بثقب كبسولة "فيتامين هـ"، واضغطي على الزيت في الخليط ثم حركيه وضعيه على بشرتكِ، لمدة 10 دقائق، ثم شاهدي كيف تضيء بشرتكِ.

  إذا كان لديكِ الكثير من الجلد الميت على بشرتكِ، عليكِ بصنع مُقشر الفراولة، عن طريق تقطيع حبات الفراولة الطازجة إلى شرائح، ثم فركها على بشرتكِ لـ10دقائق، وسوف تلاحظين الفرق المُبهر، نظراً لأن الفراولة تحتوي على أحماض ألفا هيدروكسي، مما يجعلها مقشراً رائعاً.  تريدين بشرة متوهجة وناعمة؟ اصنعي بنفسكِ قناع الفراولة المهروسة مع العسل وملعقة كبيرة من مسحوق الكاكاو، وضعيه على وجهكِ لمدة 15 دقيقة ثم اغسليه بالماء الدافئ.

  جربي قناع الوجه هذا للتخلص من السمرة وتفتيح علامات التصبغ على بشرتكِ، أحضري بعض الفراولة واخلطيها مع ملعقة كبيرة من عصير الليمون، وضعي الخليط على وجهكِ لمدة 15 دقيقة ثم قومي بإزالته باستخدام الماء الدافئ.









كاريكاتير

إستطلاعات الرأي