عطور نسائية خالية من المواد القاسية

سيدتي
2022-12-10

عطور نسائية خالية من المواد القاسية (سيدتي)

العطور العادية هي في العادة مزيج من المواد القاسية والزيوت العطرية. والسبب وراء جعل بعض المواد القاسية المكون الرئيسي في تركيبة العطر، هي أنها تجعل رائحته أقوى. أما العطور الخالية منها فتتكون الزيوت الأساسية فقط.؛ فإذا كنت من محبات العطور الخالية من المكونات القاسية، نرصد لك في هذا المقال، منافع استخدام العطور الخالية من المكونات القاسية، ومجموعة عطور نسائية من هذه الفئة، لتختاري من بينها ما يعجبك.
تابعي المزيد: عطور برائحة الجوافة..خيار مميز بلمسة راقية

  • العطور الخالية من المواد القاسية خيار مثالي لصاحبات البشرة الحساسة، لأنها تحتوي على نسبة عالية من الزيوت العطرية.
    - تدوم رائحتها لفترة أطول، لأن بعض المواد القاسية التي تدخل في تركيبة العطور العادية تجعل رائحتها تتبخر بشكل أسرع.
    - العطور الخالية من المواد القاسية هي أقل تكلفة مقارنة بالعطور الأخرى.
    - هي غير قابلة للاشتعال، وبالإمكان رشها على الجلد مباشرة، كونها لا تسبب أي حساسية أو احمرار.
  • إنه عطر زهري للجنسين، صدر في عام 2021، وهو مزيج رائع من نغمات الماندرين ومسك الروم والياسمين والفاوانيا والغاردينيا، جنباً إلى جنب مع الفانيليا والمسك واللبان. وكونه خالياً من المواد القاسية، تدوم رائحته لساعات طويلة، كما أنه خيار مثالي للأجواء الحارة لأن عطر حيوي ومنعش.

  • إنه عطر نسائي منعش وجذاب وخالٍ من المواد القاسية، تمتد رائحته لساعات طويلة لتبث فيك النشاط والحيوية طوال ساعات النهار. وهو يعد أحد أفضل العطور النسائية الصيفية، التي تناسب جميع الأوقات، وهو يعد توليفة رائعة من نغمات الفاكهة الصيفية مثل الخوخ والشمام والليمون والأناناس، إلى جانب الياسمين والفانيليا والمسك...

  • إنه عطر مائي للجنسين خالٍ من المواد القاسية، وقد صمم كبديل رقيق لصيغ العطور الكلاسيكية، وبإمكانك استخدامه على الجسم والملابس والشعر في آنٍ. وهو مزيج رائع من نغمات الليمون والجريب فروت وزهرة اليلانغ يلانغ.






كاريكاتير

إستطلاعات الرأي