مجموعة كبسولة غير مسبوقة من ديور بالتعاون مع "دنيم تيرز"

رائد - الأمة برس
2022-12-03

تعبيرة (بيكسباي)

صمّم "كيم جونز" Kim Jones،  كجزء من عرض أزياء مجموعة "ديور" للألبسة الرجالية لخريف 2023، مجموعةً كبسولةً غير مسبوقةً،  بالتعاون مع العلامة الضيفة  "دنيم تيرز" Denim Tears - التي أسسها "تريماين إيموري" Tremaine Emory في العام 2019. وتحتفي هذه المجموعة، التي سيتمّ الكشف عنها في الثاني من ديسمبر في القاهرة، في خلال حدث حصري في المتحف المصري الكبير، بإبداع دار "ديور" Dior وقوّة حواراتها الإبداعية.
نذكر بأن كيم جونز، مصمم الأزياء البريطاني والمدير الفني لدار "ديور"، يتجه إلى تعزيز تواجده في الشرق الأوسط، من خلال عرض أحدث مجموعة أزياء من تصميمه عن دار الأزياء الفرنسية الشهيرة، وذلك أمام الأهرامات في مصر.
ومن المقرر أن يعرض جونز مجموعته للأزياء الرجالية لفصل الخريف 2023. وسيقام العرض في 3 ديسمبر المقبل، كما ذكرت دار ديور في بيان قصير لها أنها تحتفي بالشغف الدائم لمديرها الفني.
ويأتي العرض بمثابة تكريم لقارة إفريقيا، خاصة أن المدير الفني للدار نشأ خلال طفولته بين بوتسوانا، تنزانيا، كينيا، غانا، لذا يرغب في أن يكرس عرضه علاقته الطويلة بهذه القارة.
يتسم كيم جونز بحبه للتصميمات الرجالية وشغفه بتنظيم عرض مجموعة الأزياء الرجالية للخريف في بلد جديد كل عام، حيث قدم بعضها في ميامي وطوكيو ولندن، وهي عبارة عن استراتيجية تجارية ذات طابع عالمي.







كاريكاتير

إستطلاعات الرأي